الرئيسية إعلام ENKS أخبار عاجلة إعلام ENKS الرئيس مسعود بارزاني يوجه رسالة تهنئة لإتحادي الطلبة و الشبيبة الكوردستانيين بمناسبة الذكرى السادسة و الستين لتأسيسهما …
مسعود البارزاني

الرئيس مسعود بارزاني يوجه رسالة تهنئة لإتحادي الطلبة و الشبيبة الكوردستانيين بمناسبة الذكرى السادسة و الستين لتأسيسهما …

بمناسبة الذكرى السادسة والستين لتأسيس إتحادي الطلبة والشبيبة الديمقراطي الكوردستاني، وجه الرئيس مسعود بارزاني، رسالة تهنئة لهما ، هذا نصها:

بسم الله الرحمن الرحيم 

بمناسبة الذكرى السادسة والستين لتأسيس اتحاد طلبة كوردستان واتحاد الشبيبة الديمقراطي الكوردستاني، نبعث تهانينا القلبية الى الطلبة والشبيبة الأعزاء متمنياً لهم النجاح والمستقبل المزدهر.

إتحادي الشبيبة والطلبة، كانا ومنذ تأسيسهما وحتى الآن، جزئين مهمين في العمل التنظيمي والمدني لنضال شعبنا، من أجل تحقيق الحرية والتقدم.

هاتان المنظمتان المناضلتان كانتا طوال سنوات عملهما مدرستين لإعداد القيادات الكفوءة والواعية البارزة التي تركت بصمات واضحة في الحركة التحررية لشعب كوردستان، كما ضحت في هذا السبيل وقدمت الكثير من الشهداء.

الطلبة والشبيبة الأعزاء. نعتز بأدواركم المؤثرة والفاعلة خلال المراحل المختلفة في تأريخ نضال شعبنا في عهدي ثورتي أيلول وكولان، وفي مرحلة اللجوء والعمل المدني وفي المجالات التعليمية والعلمية، وكذلك في مجال الدفاع عن الحقوق المشروعة لشعب كوردستان من أجل الإستقلال.

أنتم الأعزاء، صنعتم التاريخ لشعبكم، وأنتم المستقبل لأمتكم. لذلك ننتظر من الطلبة والشبيبة وبالإستفادة من السبل النضالية الحديثة والمعاصرة وبالثقة العالية بالنفس والبصيرة الثاقبة، إستمراركم على إعداد الكوادر الواعية والقادرة على خدمة مصالح شعب كوردستان، ومن أجل البلوغ الى كوردستان قوية ومزدهرة، وكذلك إعداد جيل يثق بنفسه ويحب وطنه.

نهنئكم ثانيةً، ودمتم بالخير والسعادة

مسعود بارزاني

الأحد 17 شباط 2019

 

شاهد أيضاً

وفد من المجلس الوطني الكردي يلتقي بالسفير الامريكي وليام روباك..

التقت هيئة رئاسة المجلس الوطني الكوردي الثلاثاء 25 شباط /فبراير 2020 بالسفير الأمريكي السيد وليم …