أخبار عاجلة
الرئيسية إعلام ENKS إصدارات ENKS إعلام ENKS محليات ENKS إعلام ENKS المجلسين المحلين للمجلس الوطني الكوردي في الحسكة تقومان بتكريم حماة نوروز 2019

المجلسين المحلين للمجلس الوطني الكوردي في الحسكة تقومان بتكريم حماة نوروز 2019

 

اقامت محليتي الحسكة للمجلس الوطني الكوردي حفلا تكريميا للشباب المتطوع لحماية نوروز الحسكة 2019 في قرية تل أفندي اليوم الأثنين 27 /5/2019 في مقر اتحاد نساء كوردستان سوريا بالحسكة .
بدأ الحفل بالوقوف دقيقية صمت على أرواح شهداء الكورد و كوردستان ،ثم ألقاء الاستاذ خلف أميناكي رئيس كلمة ارتجالية مختصرة شكر خلالها هؤلاء الشباب المتطوع لحماية احتفالات أبناء شعبنا في نوروز الحرية و السلام 2019 ،كما حثهم على بذل المزيد من الجهد خدمة شعبنا ،و أختتم أميناكي كلمته بالتعرج على مكانة العمل التطوعي و دوره في تعزيز عمل المجلس الوطني الكوردي .
آلان سيدو أحد مسؤولي لجنة الحماية في نوروز الحسكة صرح لأعلام المجلس الوطني الكردي :
بداية اتقدم بالشكر الجزيل لمحليتي الحسكة على هذا التكريم ،مهما كان فالتكريم يقاس بجانبه المعنوي ،و هذا العمل يشجعنا على تقديم المزيد خدمة لقضية شعبنا العادلة .
و ختم سيدو حديثه بالقول : لم نقم إلا بواجبنا ،حماية احتفالات نوروز واجب ،و لن نبخل في تقديم كل ما يطلب منا .
و قد صرح رئيس المجلس المحلي الغربي للمجلس الوطني الكوردي بالحسكة الأستاذ خلف أميناكي لأعلام المجلس الوطني الكردي :
كرم المجلسين المحليين بالحسكة مجموعة من الشباب المتطوعين لحماية نوروز الحسكة 2019 في قرية تل أفندي من خلال تقديم شهادات تكريم لهؤلاء كرعبون شكر على جهودهم المبذولة .
و أضاف أميناكي : التكريم يأتي في جانبه الرمزي ،و قد يكون أقل من المطلوب ،و لكن هدفنا التشجيع أكثر منه تكريم بغية حث هؤلاء الشباب على تقديم المزيد .
ختتم الحفل التكريمي بتوزيع شهادات شكر على نحو أربعين شاب و شابة مشاركين في حماية نوروز الحسكة 2019 .

إعداد : هجار معو

شاهد أيضاً

إجتماع لأحزاب المجلس الوطني الكوردي اليوم في مدينة قامشلو..

  اجتمعت اليوم الاثنين 20/5/2019 احزاب المجلس الوطني الكوردي في مدينة قامشلو. حضر الاجتماع سكرتارية …