المجلس الوطني الكوردي في سوريا

وفد من تربية قضاء خبات يزور مخيم كوركوسك لتهنئة الطالب الأول على مستوى القضاء …

132

قام صباح اليوم الخميس ٢٧ حزيران ٢٠١٩ وفد من تربية قضاء خبات مكون من الاستاذ عمر بريم رئيس تربية قضاء خبات والاستاذ رمضان المشرف التربوي الأول و الاستاذ معروف كردي رئيس دائرة الامتحانات ، بزيارة إلى منزل الطالب ” محمد عوان ” الذي نال المرتبة الأولى على مستوى قضاء خبات للصف التاسع .

وذلك بوجود إدارة مدرسة مخيم كوركوسك المتمثلة بالأستاذ روند رجمان مدير المدرسة وعدد من الكادر  الاداري والتدريسي في المدرسة والذي تكون من الاستاذ رياض موسى و الاستاذ سعيد بابان والاستاذ مظهر  حسن والاستاذ عبدالله حاجي والاستاذ رائد علي ، وبتواجد مراسلنا في المخيم .

وقد أثنى الوفد الضيف على  الطالب محمد عوان على أداءه  ونتيجته وعلى مستوى  طلبة مدارس مخيم كوركوسك  بشكل عام ، وبخاصة أنها السنة الثانية على التوالي يحصل طالب  من مدرسة مخيم كوركوسك على المرتبة  الأولى .

من جهته عبر مدير مدرسة مخيم كوركوسك الاستاذ روند نجاة رحمان عن سعادته بهذه النتيجة ، وقال للوفد الضيف ، أن المعلمين  والمعلمات  يبدون قصار جهدهم في تلبية رغبات الطلبة ويقدمون لهم كل جهد من أجل رفع مستوى تعليمهم .

وقد بين السيد احمد عوان والد الطالب احمد عوان اسباب تفوق أبنه  محمد رغم الصعوبات والمشاكل التي يواجهها اللاجئون وشكر الوفد التربوي على هذه البادرة الجميلة  .

يذكر أن تربية قضاء خبات ستقوم بعد فترة قصيرة بتجميع الطلبة الاوائل على مستوى قضاء خبات وذلك في مركز مديرية التربية في القضاء لأجل تكريمهم في عرف يقام بشكل سنوي،

قضاء خبات وهو قضاء يقع غرب محافظة هولير على الطريق العام ما بين هولير والموصل  ويتألف من ثلاث نواحي هي رزكاري وكوركوسك ودارشكران  ويبعد مركز القضاء مسافة 37 كم عن مدينة هولير  و يتبع القضاء 64 قرية ويحتوي على مخيمين  للاجئين الكورد من غرب كوردستان هما  كوركوسك ودارشكران .

إعلام ENKSÊ إقليم كوردستان

 

التعليقات مغلقة.