الرئيسية إعلام ENKS أخبار كوردستانية إعلام ENKS الحكم بالإعدام على قاتل عائلة من كوردستان سوريا في أربيل

الحكم بالإعدام على قاتل عائلة من كوردستان سوريا في أربيل

اصدرت محكمة الجنايات في أربيل اليوم الأربعاء 11-12-2019، حكماً بالإعدام على قاتل عائلة من كوردستان سوريا، في مزرعة قريبة من “قرية بيررش” في أربيل عاصمة إقليم كوردستان، مطلع الشهر العاشر من السنة الجارية.

ومن الجدير بالذكر ان  المدعو فريدون كريم رمضان، قد أقدم على قتل العائلة المكونة من خمسة أشخاص، “أب وأم وثلاثة أطفال”، وقام بالاعترف ، ومثل الجريمة في مقطع مصور، بثه الموقع الرسمي للقوات الامنية في اربيل، بعد أن ألقي القبض عليه مساء ذات اليوم الذي اكتشفت فيه تلك الواقعة.

ويشار ان  الأسرة الكوردية  قبل سبع سنوات نزحت  إلى إقليم كوردستان العراق ليسكنوا في قرية “بيرش” التابعة لناحية “كسنزان” في أربيل، وأراد الأب أن يشتري منزلا ليستقر فيه مع عائلته.

وافادت المعلومات حينها بأن ابن مالك البيت كان معترضا على عملية البيع ورفضها، مما دفعه إلى مهاجمة اللاجئ السوري برفقة مجموعة مسلحة واختطافه وإطلاق النار عليه وقتله، وعمدوا بعدها إلى اختطاف الزوجة والأطفال وقتلهم بدم بارد بضربهم بحجارة على رؤوسهم، قبل أن تعثر الشرطة في “اربيل” على الجثث وتبدأ بفتح تحقيق حول الجريمة قد ألقت  السلطات الأمنية في إقليم كوردستان العراق القبض على قاتل العائلة السورية خلال مدة قصيرة.

 

 

شاهد أيضاً

رئاسة مكتب شؤون المجالس المحلية في زيارة لمنطقة الكوجرات ..

قام رئيس مكتب شؤن المجالس المحلية للمجلس الوطني الكوردي برفقة رئاسة واعضاء المجالس المحلية للمجلس …