أخبار عاجلة
الرئيسية إعلام ENKS أحزاب وتنظيمات ENKS إعلام ENKS منظمة كركي لكي ل PDK-S تنظم ندوة سياسية

منظمة كركي لكي ل PDK-S تنظم ندوة سياسية

ضمن النشاطات التي يقدم عليها الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا، اقدمت منظمة كركي لكي للحزب، اليوم الأثنين 6 تموز/يوليو 2020 بتنظيم ندوة سياسية في صالة مكتب الحزب في كركي لكي ..

حيث ادار الندوة كلٌّ من مسؤول التنظيم العام للحزب الأستاذ عبدالكريم محمد، مسؤول المنظمة الاستاذ صالح جميل تحت عنوان “الحوار الكوردي الكوردي وأهميتها في المرحلة الراهنة”.

وفي البداية تم الوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء كوردستان وفي مقدمتهم البارزاني الخالد، ليرحب مسؤول الفرع الرابع الاستاذ صالح جميل بكافة أعضاء وكوادر الفرع الرابع للحزب وذوي الشهداء، وأشاد بدور الرفاق البطولي أيام الصعاب.

وبعدها تحدث كل من الاستاذين عبدالكريم محمد وصالح جميل عن الوضع الراهن في المنطقة، والتفاهمات المعلنة في الجولة الأولى بين المجلس الوطني الكوردي وأحزاب الوحدة الوطنية الكوردية، وأكدا على ضرورة التوافق والاستمرار في المفاوضات لما يخدم قضية الشعب الكوردي في سوريا، منوهان بأن هذه التفاهمات ليس ضد او إقصاء أي مكون من مكونات المنطقة، وإنما يهدف لتعزيز مفهوم العيش المشترك، والسلم الأهلي بين جميع المكونات، وكذلك لتكون نواة لتوحيد صفوف المعارضة السورية .

وفي ختام الندوة تم إغناء الندوة من قبل الحضور بملاحظاتهم وإستفساراتهم القيمة، وتم الإجابة على الأسئلة برحابة صدر من قبل الإدراييان.

إعلام المجلس الوطني الكوردي – كركي لكي

تقرير : حسين حسن

شاهد أيضاً

معاذ يوسف: قانون الغائب لن يخدم حالة الاستقرار في مجتمعنا، وهو يخالف أبسط قوانين حقوق الإنسان

أكد المحامي ” معاذ يوسف” بأن قانون الغائب لن يخدم حالة الاستقرار في مجتمعنا وستفقد …