الرئيسية إعلام ENKS أحزاب وتنظيمات ENKS إعلام ENKS فرقة أوركيش التابعة لاتحاد الطلبة تعقد اجتماعاً استثنائياً في قامشلو …

فرقة أوركيش التابعة لاتحاد الطلبة تعقد اجتماعاً استثنائياً في قامشلو …

عقدت يوم أمس الأثنين فرقة ” أوركيش ” قسم الغناء التابع لفرع قامشلو لاتحاد الطلبة والشباب الديمقراطي الكردستاني _ روجافا اجتماعاً استثنائياً وذلك في مكتبه الكائن بحي ميسلون في مدينة قامشلو.

ويأتي هذا الاجتماع للوقوف على وضع الفرقة بشكل عام ومناقشة ما ينقصه من لوازم، والاتفاق على عقد التدريبات (البروفات) .

حيث رحبت الآنسة ” هيفي دلي ” مسؤولة مكتب الأنشطة الفنية في فرع قامشلو بالأعضاء وتمنت السلامة والتوفيق للجميع في السنة القادمة في تحقيق الآمال، ومن ثم دعتهم للوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء كوردستان.

وتحدثت لموقعنا الآنسة دلي قائلة :

“بعد انقطاع دام لفترة زمنية ، بسبب الاوضاع الصحية التي تمر بها المنطقة، والظروف الصعبة التي نعيشها، قمنا بعقد هذا الاجتماع للاستماع الى أراء واقتراحات الاعضاء في عقد البروفات للفرقة والاتفاق على التوقيت وما هي اللوازم”.

” دلي ” أضافت قائلة:

“يوجد لدينا قسم الدبكة والمسرح وكذلك لدينا فئة الصغار من فرقة أوركيش تحت مسمى ( كوليلك أوركيش) وسيكون لنا اجتماعات معهم أيضاً لا سيما لدينا استحقاقات في الاشهر المقبلة، كي نكون على جاهزية تامة “.

منوهةً في الختام بالقول (سنقدم عروض مميزة في النشاطات القادمة بالاشهر القادمة).

هذا وحضر الاجتماع مسؤول الفرع الإستاذ ( شكري عبد الرحمن ) والآنسة ( هيفي دلي ) مسؤولة مكتب الانشطة الفنية.

الجدير بالذكر أن اتحاد الطلبة والشباب الديمقراطي الكوردستاني- روجافا منظمة شبابية تهتم بشؤون الطلبة وتنمي مواهب الشباب، ومن المنظمات المدنية الفعالة بالمجلس الوطني الكوردي .

إعلام المجلس الوطني الكوردي

قامشلو..جكر سلو

شاهد أيضاً

آجار البيوت في قامشلو يثقل كاهل المواطنين ، ومناشدات عدة بتخفيضها ..

تتدهور حالة المواطن في مختلف مناطق كوردستان سوريا يوماً بعد يوم، فإلى جانب نقص وقلة …