أخبار عاجلة

اجتماع تنظيمي استثنائي للمجلس المحلي الغربي في قامشلو..

قام المجلس المحلي الغربي بفروعاته الثلاث بإقامة اجتماع تنظيمي استثنائي مساء يوم الجمعة 25\2\2022م في مكتبه بمدينة قامشلو بحضور الاستاذة فصلة يوسف عضو هيئة الرئاسة في المجلس الوطني الكوردي في سوريا.

بداية رحب رئيس المجلس الاستاذ عزيز بهلوي بالسادة اعضاء المجلس المحلي وفروعاته الثلاث وبالاستاذة فصلة يوسف وبعد الوقوف دقيقة الصمت على ارواح شهداء كوردستان وعلى روح الاب الخالد ملا مصطفى البارزاني.

تحدثت الاستاذة فصلة عن آخر التطورات على الساحة السياسية والكوردية وعن آخر المستجدات والتطورات الداخلية والاقليمية والدولية وعن دور المجالس في تعزيز جماهيرية المجلس .

كما تطرقت يوسف خلال حديثها إلى مستجدات الوضع السياسي وتطورات الحوار الكوردي وفي النهاية طُرحت عدة مداخلات وأسئلة من قبل أعضاء المجلس المحلي وفروعاته .

وقد صرح لموقعنا الاستاذ بشير محمد عضو المجلس المحلي قائلاً :

” من ضمن نشاطات مجلسنا المحلي للحي الغربي وفروعه كان هذا الاجتماع استثنائي وذلك بناءً على أقتراح الأعضاء لعقد لقاء سياسي وتنظيمي مع هيئة رئاسة المجلس الوطني الكردي في سوريا ، و قد شرفتنا الأستاذة فصلة يوسف عضو هئية الرئاسة في المجلس الوطني الكوردي ، وبعد شرح الوضع السياسي الراهن في المنطقة والعالم والحوار الكردي الكردي والوضع التنظيمي وآليات وسبل تطوير عمل المجلس ،  تم فتح المجال للرفاق للإجابة على اسئلتهم واقترحاتهم وفي النهاية تم شكر الرفيقة فصلة على حضورها”.

 

إعلام المجلس الوطني الكوردي

قامشلو.. سامية حسين

شاهد أيضاً

اتحاد كتاب كردستان سوريا يمنح الجائزة السنوية بمناسبة يوم اللغة الكُردية إلى الشاعر تنكزار ماريني..

بمناسبة يوم اللغة الكوردية المصادف ١٥ أيار ٢٠٢٢م قام اتحاد كتاب كوردستان سوريا اسبوعاً ثقافياً …