المجلس الوطني الكوردي في سوريا

وفد من هيئة الرئاسة للمجلس الوطني الكوردي يجتمع مع محلية كركي لكي

 اجتمع وفد من هيئة رئاسة المجلس الوطني الكوردي ضم كل من الاستاذ سليمان أوسو والاستاذة زهرة أحمد  ومسؤول مكتب شؤون المجالس المحلية الاستاذ نشأت ظاظا مع محلية كركي لكي للمجلس الوطني الكوردي بتاريخ ٢٠٢٤/١/٢٨ في كركي لكي.

278

اجتمع وفد من هيئة رئاسة المجلس الوطني الكوردي ضم كل من الاستاذ سليمان أوسو والاستاذة زهرة أحمد  ومسؤول مكتب شؤون المجالس المحلية الاستاذ نشأت ظاظا مع محلية كركي لكي للمجلس الوطني الكوردي بتاريخ ٢٠٢٤/١/٢٨ في كركي لكي

بعد ترحيب رئيس محلية كركي لكي حسين عبد العزيز بالوفد الرئاسي، بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً لأرواح الشهداء وفي مقدمتهم البارزاني الخالد.

تحدث الاستاذ سليمان أوسو بشكل موسع عن الأوضاع السياسية بشكل عام والكوردية بشكل خاص، كما تحدث عن آخر المستجدات السياسية والتطورات على المستوى الداخلي والاقليمي والدولي، ودور المجلس الوطني  ومواقفه الثابتة مؤكداً على ضرورة العمل من أجل تجاوز العقبات والاستمرار في النضال السياسي لتحقيق أهداف شعبنا وحقوقه المشروعة.

كما تحدثت الاستاذة زهرة أحمد عن الوضع التنظيمي للمجلس الوطني الكوردي وآليات تفعيل مكاتبه، وأهمية المجالس المحلية كما تحدثت عن جبهة السلام والحرية وعن نشاطات ولقاءات هيئة الرئاسة خلال الفترة السابقة.

كما تحدث الاستاذ نشأت ظاظا عن أهمية هذه اللقاءات والاستمرار في التواصل بين هيئة الرئاسة والمجالس المحلية كما اكد على تفعيل جميع مكاتب المحلية من قبل اعضائها

ثم شارك عدد من أعضاء المحلية في اغناء الاجتماع بمداخلاتهم ومقترحاتهم

اعلام المجلس الوطني

كركي لكي

التعليقات مغلقة.