المجلس الوطني الكوردي في سوريا

الاجتماع الاعتيادي لرؤساء المجالس المحلية التابعة للدائرة الشرقية في قامشلو لشهر شباط 2024

عقد رؤساء المجالس المحلية التابعين للدائرة الشرقية لمدينة قامشلو اجتماعهم الاعتيادي الشهري ، في مكتب الأمانة العامة للمجلس في المدينة ، وذلك لشهر شباط ٢٠٢٤م.

443

عقد رؤساء المجالس المحلية التابعين للدائرة الشرقية لمدينة قامشلو اجتماعهم الاعتيادي لشهر شباط ٢٠٢٤م ،في مكتب الأمانة العامة للمجلس في المدينة.

بحضور مسؤول مكتب شؤون المجالس المحلية الاستاذ نشأت ظاظا واعضاء مكتب شؤون المجالس المحلية كل من الأساتذة محمود حاج علي وفواز بنكو  وعبد الباقي فرمان ورؤساء المجالس المحلية.

بدايةً تم الترحيب بالحضور والوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء كوردستان وفي مقدمتهم الخالد ( ملا مصطفى بارزاني).

وبعدها تمت قراءة التقارير الواردة من المجالس المحلية من قبل رؤساء المجالس المحلية ومناقشتها ثم تحدث الاستاذ  نشأت ظاظا مسؤول مكتب شؤون المجالس المحلية عن الأوضاع السياسية الراهنة والمستجدات الأخيرة في المنطقة وعن تحضيرات شهر اذار وبهذا الصدد صرح لموقعنا الاستاذ محمد أيو رئيس مجلس محلية الحي الغربي قائلاً :ناقشنا التقارير الواردة من مجالس المحلية التابعة للدائرة الشرقية  والوقوف على الوضع التنظيمي  من خلال التزام كافة المجالس بقرارات المجلس الوطني الكردي وايجاد اليات تساعد على تطوير دور المجلس وتفعيله وكذلك الوقوف على نشاطات شهر اذار وكافة المناسبات والعمل على انجاحها بشكل يليق بالمجلس ومكانه بين الجماهير الكردية ومناقشة الوضع السياسي بشكل عام والكوردي بشكل خاص.

اعلام المجلس الوطني الكردي في سوريا

قامشلو / سامية حسين

 

 

التعليقات مغلقة.