المجلس الوطني الكوردي في سوريا

تفاصيل لقاء وفد حكومة إقليم كوردستان مع الأحزاب الكوردستانية الثلاث..

58

عقد نيجيرفان بارزاني رئيس حكومة اقليم كوردستان ونائبه قوباد طالباني ووفد حكومي، اليوم الثلاثاء، 28/11/2017، اجتماعا مع الحزب الديمقراطي الكوردستاني وكادحي كوردستان و الشيوعي الكوردستاني في هولير .

وجرى خلال اجتماع حكومة إقليم كوردستان مع الحزب الديمقراطي الكوردستاني مناقشة الاوضاع الراهنة في إقليم كوردستان وسبل تجاوز المرحلة الحالية وحل المشاكل مع بغداد.

وأكد الديمقراطي على وحدة صف الأطراف الكوردستانية، داعما محاولات الحكومة في الحوار مع الحكومة العراقية لحل المشاكل في إطار الدستور.

من جانبه دافع حزب كاحي كوردستان خلال اجتماع مع حكومة إقليم كوردستان عن وحدة الأطراف الكوردستانية وإيجاد حل دستوري للمشاكل بين الإقليم وبغداد.

ووصف كادحي كوردستان زيارة وفد رفيع المستوى من حكومة الإقليم للأطراف السياسية الكوردستانية بالخطوة الهامة، معربا عن دعمه لمحاولات الحكومة من أجل وحدة صف الأطراف الكوردستانية.
كما اجتمع وفد حكومة إقليم كوردستان في هولير اليوم مع الحزب الشيوعي الكوردستاني، لمناقشة الأوضاع الراهنة واخر التطورات السياسية في إقليم كوردستان، مؤكدا على الاتحاد ووحدة صف جميع الاطراف.

وايد الشيوعي من جانبه حكومة إقليم كوردستان على خطواتها في هذه الظروف التي يمر بها إقليم كوردستان، مشيرا إلى أن شعب كوردستان تجاوز ظروفا ومراحل أصعب من هذه، وبوحدة صف الجميع سيتجاوز هذه المرحلة العصيبة أيضا.

التعليقات مغلقة.