المجلس الوطني الكوردي في سوريا

إقليم كوردستان يرسل قوائم موظفي وزارتين إلى بغداد..

63

ترسل حكومة إقليم كوردستان قوائم الموظفين في وزارتي الصحة والتربية إلى بغداد، وقالت عضو لجنة التدقيق في قوائم الموظفين إنه من المقرر أن نأخذ قائمة موظفي هاتين الوزراتين الأربعاء المقبل إلى وزارة التخطيط العراقية.

وقالت المديرة العامة للتخطيط في وزارة الصحة بإقليم كوردستان، فيان محمد حسين، وهي إحدى أعضاء اللجنة “كوني عضو مع يوسف عثمان، مدير عام التخطيط في وزارة التربية باقليم كوردستان، في لجنة تدقيق القوائم سنأخذ الخميس المقبل قوائم موظفي وزارتي الصحة والتربية إلى وزارة التخطيط العراقية من أجل التدقيق”.

وأشارت إلى أنه “من المقرر أن نعقد الخميس القادم، اجتماعاً موسعاً مع اللجنة التي شكلتها الحكومة العراقية من أجل التدقيق في قوائم الموظفين ومسؤولين آخرين من وزارتي التخطيط والصحة”، لافتة إلى “أننا نأمل أن نصل إلى حلول كون اللقاء سيكون جديداً”.

وأوضحت المديرة العامة للتخطيط في وزارة الصحة بإقليم كوردستان أنه “من المتوقع أن يزور أعضاء اللجنة التي سنجتمع معهم إقليم كوردستان في الفترة المقبلة”.

وشكلت الحكومة العراقية، في وقت سابق لجنة مؤلفة من 7 أعضاء بينهم اثنان من حكومة إقليم كوردستان، للتدقيق في قوائم موظفي وزارتي التربية والصحة

التعليقات مغلقة.