المجلس الوطني الكوردي في سوريا

نيجرفان بارزاني يلتقي مع شخصيات من مستشارين ووزراء خلال الأيام الأخيرة..

52

اجتمع رئيس وزراء إقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني، اليوم الجمعة، 26 كانون الثاني، 2018، مع مستشار رئيس الوزراء الياباني، رئيس الوفد الياباني إلى منتدى دافوس، كينتورا سونورا، ضمن سلسلة الاجتماعات التي يعقدها على هامش المنتدى الاقتصادي العالمي.

واجتمع رئيس وزراء إقليم كوردستان، أمس الخميس، مع وزير الخارجية الأمريكي، ريكس تيلرسون، ووزير الخارجية الفرنسي، جان إيف لودريان ونائبة رئيس الوزراء السويدي، إيزابيل لوفين، ووزيرة الدفاع الألمانية، أورسولا فون دير لاين، ورئيس الوزراء الكندي، جستن ترودو، ورئيسة الوزراء النرويجية، إرنا سولبرغ، ورئيس الوزراء الهولندي، مارك روته، ورئيس وزراء إقليم فلاندرز، خيرت بوجوا.

كما التقى أول أمس الأربعاء، مع رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، وملك الأردن، عبدالله الثاني، على هامش أعمال منتدى الاقتصاد العالمي في دافوس، وأجرى عدة لقاءات منفصلة مع رئيس وزراء أرمينيا، كارن كاربيتيان، ونائب الأمين العام للأمم المتحدة، جيفري فيلتمان، ورئيس حزب النهضة التونسي، راشد الغنوشي.

ووصل وفد إقليم كوردستان برئاسة نيجيرفان البارزاني، الثلاثاء الماضي، 23-1-2018 إلى دافوس، للمشاركة في الدورة الـ48 من المنتدى.

وانطلقت فعاليات الدورة 48 من منتدى دافوس الاقتصادي، يوم الثلاثاء 23/1/2018، وتنتهي اليوم الجمعة، بمشاركة 70 رئيس ورئيس وزراء، إلى جانب 300 شخصية من 100 دولة.

التعليقات مغلقة.