أخبار عاجلة

مرتزقة المعارضة والاحتلال التركي يقومون بالتمثيل بجثة مقاتلة كوردية ..

أقدمت مجموعة من المرتزقة الذين يدعمهم العدوان التركي على التمثيل بجثة شهيدة من القوات الكوردية بعد أسرها حية في قرى عفرين.

أظهر مقطعان مصوران وثق أحدهما المرصد السوري لحقوق الإنسان جثة مقاتلة كردية من وحدات حماية الشعب ملقاة على الأرض بعد تعرضها للتمثيل والتنكيل من قبل المرتزقة التي تدعمهم تركيا.

وبحسب المصادر فإن المقاتلة التي تدعى بارين كوباني أسرت خلال الاشتباكات في قرية قورنه بناحية راجو من قبل جنود الاحتلال التركي ومرتزقته.
ويظهر أحدى مقاطع الفيديو جثة المقاتلة بارين مرمية على الأرض بثيابها وعتادها العسكري الكامل وسط حشد من مرتزقة المعارضة والموالين للاحتلال التركي وهم يتوعدون بفعل نفس الأمر مع المقاتلين الكورد الذين سطروا أروع الملاحم في محاربة الإرهاب.

فيما يظهر الفيديو الثاني جثة المقاتلة  وقد جرى تعرية الجزء العلوي من جسدها  بعدما قاموا المرتزقة بقطع أجزاء من جسدها الطاهر وعلامات التمثيل والتنكيل واضحة على جثتها، هذا ويتبادلون هؤلاء الإرهابيين وعديم الضمير والمرتزقة بأخذ السيلفيات ووضع الأقدام عليها.

مما أدى هذه العملية القذرة البعيدة كل البعد عن القيم الإنسانية إلى استياء في وسط الشعب الكوردي في ظل تخاذل المجتمع الدولي جراء ما يقوم به الاحتلال التركي والمرتزقة الموالين له من صفوف المعارضة بحق الشعب الكوردي في عفرين .

ويتخوف ناشطون وحقوقيون من إقدام جيش العدوان التركي ومرتزقته إلى تنفيذ تطهير عرقي  وقتل جماعي بحق الشعب الكوردي في عفرين مطالبين المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان بالتدخل فوراً لوقف هذه العملية الشنعاء.

 

شاهد أيضاً

محاضرة عن اللغة الكُردية القاها الأستاذ دحام عبد الفتاح في مكتب حزب الوحدة الديمقراطي في قامشلو..

أقام حزب الوحدة الديمقراطي الكوردستاني يوم الثلاثاء 17\5\2022م محاضرة بمناسبة يوم اللغة الكوردية،  وذلك في …