أخبار عاجلة
الرئيسية إعلام ENKS أخبار إعلام ENKS الدائرة الغربية للمجالس المحلية للمجلس الوطني الكوردي تعقد اجتماعها الاعتيادي..

الدائرة الغربية للمجالس المحلية للمجلس الوطني الكوردي تعقد اجتماعها الاعتيادي..

عقدت الدائرة الغربية للمجالس المحلية اجتماعها الاعتيادي في مدينة قامشلو قبل ظهر اليوم الاربعاء 2018/6/6، بحضور رئيس مكتب شؤون المجالس المحلية الاستاذ محسن طاهر.
اجتمعت الدائرة الغربية للمجالس المحلية في المجلس الوطني الكوردي في سوريا (الحسكة، كوباني ، سري كانييه، ابو راسين، تل تمر ) اجتماعها الاعتيادي في مدينة قامشلو ، اليوم الأربعاء 2018/6/6 ، وذلك بحضور رئيس مكتب شؤون المجالس المحلية الاستاذ محسن طاهر وحضور روؤساء المجالس المحلية.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء الكورد والكوردستان وشهداء الثورة السورية ، وبعدها تم نقاش جدول أعمال الاجتماع.

وحول الوضع السياسي الوضع السياسي تم مناقشة الوضع السوري بشكل عام والوضع الكوردي بشكل خاص كما تحدث الاستاذ محسن طاهر عن مجمل الملفات التي حملها زيارة رئيس المجلس الاستاذ سعود الملا وأعضاء لجنة العلاقات الخارجية وأعضاء هيئة التفاوض في المجلس الوطني الى موسكو كما أكد الاجتماع ضرورة توحيد الموقف والصف الكورديين في هذه المرحلة العصيبة وضرورة التمثيل بوفد كوردي موحد في المحافل الدولية.
أما في الوضع التنظيمي تم قراءة التقارير الواردة من المجالس المحلية والرد عليها وإبلاغ روؤساء المجالس المحلية بالقرارات الصادرة عن الامانه العامه للمجلس الوطني الكوردي في سوريا.

عدنان بوزان

إعلام ENKS 

شاهد أيضاً

فيروشاه عبدالرحمن: الاحتلال التركي يقصف الشعب السوري والكوردي منذ احتلالها لعفرين، والمجلس يرفض ممارسات الأتراك..

في حوار حصري لموقعنا  R-ENKS مع فيروشاه عبدالرحمن عضو المكتب التنفيذي في حركة الاصلاح الكردي …