المجلس الوطني الكوردي في سوريا

مجموعة مسلحة بقيادة كادر من الـ PKK تقتحم منزل شقيقة إبراهيم برو..

70

أقدمت مجموعة مسلحة بقيادة كادر من الـ PKK باقتحام منزل شقيقة إبراهيم برو سكرتير حزب يكيتي الكوردي في سوريا واعتقال زوجها ، وإخراجها مع أطفالها تحت التهديد من المنزل.
ونشر إبراهيم برو على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتابعه موقعنا R-ENKS: “عصابة من عشرة اشخاص مدججين بالاسلحة بقيادة كادر من ب ك ك تقتحم منزل شقيقتي وتعتقل زوجها ويخرجونها مع اطفالها تحت التهديد والاهانات ومصادرة منزلهم وكامل الاثاث وممتلكاتهم الشخصية”.

وحول هذا الموضوع صرح لموقعنا R-ENKS السيد إبراهيم برو سكرتير حزب يكيتي الكوردي في سوريا بالقول بأن مجموعة مسلحة جاءت قبل يومين لمنزل صهري وشقيقتي تأمرهم بإخلاء المنزل بحجة أن المنزل تعود ملكيته لإبراهيم برو، مضيفاً بأن شقيقتي أوضحت لهم بأن الملكية تعود لهم .

وأضاف برو بأن المجموعة المسلحة ردّت عليهم بالقوة والعنف  بحسب ما نقله شهود العيان ، موضحين بأنهم لا يعترفون بأي وثيقة، وبأنهم من الـ PKK وأن الأوامر جاءتهم من قيادات عليا.

وأوضح برو بأن اليوم وبعد مرور يومين من مجيئهم إلى منزل صهري، اقتحمت مجموعة مسلحة مؤلفة أكثر من عشرة أشخاص بقيادة كادر من الPKK منزل شقيقته، وقاموا باعتقال زوجها ، وبقوة السلاح والعنف والشتائم اخرجوا شقيقتي وأولادها من المنزل، منوهاً بأنهم قاموا بتغير قفل الباب و إغلاقه.

والجدير بالذكر بأن حزب الاتحاد الديموقراطي قام مساء يوم أمس الجمعة ليلاً بالاستيلاء على منزل أبن فؤاد عليكو عضو اللجنة السياسية لحزب يكيتي الكوردي في سوريا لمشاهدة الخبر أضغط هنا.

آراس شيخو

إعلام ENKS- النمسا

 

التعليقات مغلقة.