المجلس الوطني الكوردي في سوريا

الدائرة الغربية للمجالس المحلية في المجلس الوطني الكوردي في سوريا تعقد اجتماعها الاعتيادي..

68

عقدت الدائرة الغربية للمجالس المحلية في المجلس الوطني الكوردي في سوريا اجتماعها الاعتيادي في مدينة قامشلو اليوم الأربعاء 2018/7/4 بحضور رئيس مكتب شؤون المجالس المحلية الاستاذ محسن طاهر .
اجتمعت الدائرة الغربية للمجالس المحلية في المجلس الوطني الكوردي في سوريا (الحسكة ‘ كوباني ‘ سري كانييه ‘ ابو راسين ‘ تل تمر ) اجتماعها الاعتيادي في مدينة قامشلو اليوم الأربعاء 2018/7/4 وذلك بحضور رئيس مكتب شؤون المجالس المحلية الاستاذ محسن طاهر وحضور روؤساء المجالس المحلية.
بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الكورد وكوردستان وشهداء الثورة السورية وبعدها تم مناقشة جدول أعمال الاجتماع ، ففي الوضع السياسي تم مناقشة الوضع السوري بشكل عام والوضع الكوردي بشكل خاص كما تم مناقشة مجمل الملفات التي يحملها زيارة رئيس المجلس الوطني الكوردي في سوريا وأعضاء مكتب لجنة العلاقات الخارجية وأعضاء هيئة التفاوض في المجلس الوطني الكوردي في سوريا إلى باريس كما تم مناقشة قرار قبول المجلس الوطني الكوردي كيانا مستقلا في الهيئة العليا للمفاوضات للمعارضة السورية في اجتماع العاصمة السعودية الرياض مؤخرا.
أما في الوضع التنظيمي تم قراءة التقارير الواردة من المجالس المحلية والرد عليها وإبلاغ روؤساء المجالس المحلية بالقرارات الصادرة عن الامانه العامه للمجلس الوطني الكوردي في سوريا.

عدنان بوزان

إعلام ENKS

التعليقات مغلقة.