المجلس الوطني الكوردي في سوريا

اتحاد كتاب كوردستان سوريا يُقيم معرض الكتاب في قامشلو..

73

أقام اتحاد كتاب كوردستان سوريا يوم أمس الثلاثاء 2018/7/10 أول معرض للكتاب في مدينة قامشلو بكوردستان سوريا، وسيستمر ليوم الغد الخميس.

ويضم المعرض أكثر من 20 كتاب باللغتين الكوردية والعربية من مختلف أنواع الأدب والشعر والروايات والدراسات التاريخية والجغرافية..

وصرحت لموقعنا R-ENKS الكاتبة شمس عنتر بقولها بأن  اتحاد كتاب كوردستان سوريا أقام هذا المعرض الذي ضم اكثر من عشرين كتاب باللغة الكوردية والعربية وشملت أنواع الأدب بين شعر ورواية وقصص قصيرة ودراسات.

وأوضحت عنتر بأن الانتاجات هي  لأعضاء الاتحاد ومن خارج الاتحاد كذلك وقد بدأ من يوم الثلاثاء وسيستمر لثلاثة أيام بتوقيتين صباحاً ومساء..
ومن جانبه قال الكاتب عبدالصمد محمود لموقعنا R-ENKS بقوله بأن اليوم هو اليوم الثاني من فعاليات معرض الكتاب الذي يقوم فيه اتحاد كتاب كوردستان سوريا بقامشلو شارع هانزا.

وأضاف محمود بأنه يتوافد العديد من الشخصيات السياسية والمستقلة والمثقفين ومن الحركة الكوردية ومن محبي الكتاب للاطلاع على المعرض الأول للكتاب.

وأشار محمود بأن المعرض يضم ٢٥ عنوان من مختلف الأجناس الأدبية والشعرية والراويات ودراسات تاريخية وجغرافية وغدا اخر يوم من المعرض.

تقرير: فنر محمود

إعلام ENKS- قامشلو

 

التعليقات مغلقة.