المجلس الوطني الكوردي في سوريا

منظمة المرأة الكوردية الحرة تقيم حفلة بمناسية رأس السنة الميلادية..

60

اقامت منظمة المرأة الكوردية الحرة اليوم السبت 29 كانون الأول / ديسمبر 2018 حفلة بمناسية رأس السنة الميلادية في تمام الساعة ٥ عصراً في حي الغربي بمدينة قامشلو بكوردستان سوريا.

وشارك في الحفلة مجموعة من النساء والاطفال و أيضاً الفنانين عماد داري و وليد بافى لالش و كولى كوردي.

وساد الحفلة جو الفرح والسعادة بالأغاني القومية والرقص والأهازيج الشعبية والمسابقات .


وقد صرحت لمراسل موقعنا R-ENKS العضوة الإدارية في منظمة المرأة الكوردية الحرة سعيدة إبراهيم بقولها : “اقمنا هذه الحفلة بمناسبة رأس السنة لنزيل الهموم التي تكتلت على قلوب نساء كوردستان سوريا، مضيفةً بأن الحفلة بدأت بدخول بابا-نويل مع قالب حلوى وهدايا للأطفال مع وصلة غنائية للفنان عماد داري وكذالك اغنية من الفنان وليد بافى لالش، وتم توزيع الهديا على الأطفال وتقطيع قالب الحلوى وتوزيعها على المشاركين”.
ومن جانبها صرحت لمراسل موقعنا R-ENKS السيدة جنار حندو نائبة منظمة المراة الكوردية الحرة قائلةً :” قمنا هذه الحفلة لعنيد الفرحة التي فقدناها منذ ٨ أعوام إلى المجتمع ونساء الكورديات ونرجو عودة الفرح والسلام الى سوريا واكراد سوريا والحفلة كانت لأعضاء المنظمة وبمشاركة مجموعة من النساء والأطفال ” .
هذا وعبرت الشابة زينب عبدالله التي مثلت دورها بابا-نويل لمراسل موقعنا R-ENKS ” عن فرحها عند دخولها بثياب بابا-نويل ومعها قالب الحلوى بأنه عمل رائع بأن تستطيع رسم الابتسامة على وجوه الأطفال ونساء بني جلدتي”.

يذكر بأن زينب قامت بقطع قالب الحلوى وتوزيعها على الجميع وشاركت الأطفال في الغناء والرقص..
تقرير : فنر محمود

إعلام ENKS – قامشلو

التعليقات مغلقة.