المجلس الوطني الكوردي في سوريا

سلسلة لقاءات يجريها تيار المستقبل الكوردي في هولير ..

93

التقى رئيس مكتب العلاقات لتيار المستقبل الكوردي في سوريا فادي مرعي وممثلة التيار في إقليم كوردستان أسمهان داوود الأحد 3 آذار/ مارس2019 رئيس ممثلية المجلس الوطني الكوردي نواف رشيد وأعضاء الممثلية في هولير ضمن سلسلة من اللقاءات قام بها وفد التيار .

هذا وقام وفد تيار المستقبل بزيارة مكتب التنظيم لحزب الديمقراطي الكوردي -سوريا في اليوم ذاته ، وكان في استقبالهم الدكتور عبدالحكيم بشار عضو المكتب السياسي للحزب ، وسرحان حسن عضو اللجنه المركزية والمسؤول التنظيمي للحزب في إقليم كوردستان ، لتختتم لقاءات اليوم بزيارة حزب سربستي الكوردستاني .

وفي هذا الصدد التقت شبكة موقعنا R -ENKS برئيس مكتب العلاقات في تيار المستقبل فادي مرعي والذي أكد لمراسلتنا أنهم قاموا بعدّة لقاءات في اليوم ذاته إحداها مع ممثلية المجلس الوطني الكوردي ،والأخرى مع مكتب التنظيم للحزب الديمقراطي الكوردستاني -سوريا , إضافةً لحزب سربستي ك,ردستاني ، لافتاً أنّ هناك لقاءات قادمة .

وحول الهدف من الزيارات المتتالية التي قام بها التيار قال مرعي « إنّ الهدف من الزيارات تبادل وجهات النظر حول الوضع السوري العام ومستقبل الجزء الك,ردستاني الملحق بسوريا وخاصةً بعد القرار الأمريكي بالانسحاب ، وضرورة التعاون وتوحيد الموقف الكوردي نظراً للظروف الحساسة التي تمرّ بها المنطقة وضرورة التعاون مع جميع مكونات المنطقة.

وعلى ذلك فإنّ اللقاءات قد تناولت الوضع السوري بشكل العام والكوردي بشكل خاص ، وضرورة تكثيف اللقاءات وخاصة مع الدول ذات الشأن في الوضع السوري دور المجلس الوطني الكوردي في المرحلة الراهنة.

تقرير: بيرين يوسف

إعلام: ENKS تربسبيه

التعليقات مغلقة.