الرئيسية إعلام ENKS Uncategorized إعلام ENKS استذكار الشهيد رمضان حسي في مخيم كوركوسك في ذكراه الرابعة ..

استذكار الشهيد رمضان حسي في مخيم كوركوسك في ذكراه الرابعة ..

قام أهالي مخيم كوركوسك صباح اليوم الاحد ٢١ نيسان ٢٠١٩م وبحضور عائلة الشهيد رمضان فيصل حسي بزيارة قبره في ناحية كوركوسك لقراءة الفاتحة ، وذلك بتنظيم من منظمة كوركوسك للPdk-s وذلك في ذكرى استشهاده الرابعة .

وقد حضر المراسم وفود رسمية وشعبية من لشكري روژ ، واسايش المخيم وأصدقاء الشهيد وفرقة نارين للفن والفلكلور الكوردي ، ثم قامت الوفود بقراءة الفاتحة على روح الشهيد .

 ثم ألقى عضو المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا الاستاذ  محمد علي (بافي نادو)  ، كلمة تناول فيها مناقب الشهيد ومعاني الشهادة ، ودور الشهداء في سبيل نيل الحرية ، وأن الشهداء هم الذين سطروا ملاحم البطولة للدفاع عن مكتسبات شعبنا .

من جانبه شكر والد الشهيد “رمضان فيصل حسي ” الحضور وقال : ”  بأن الشهيد فيصل ليس شهداء عائلته  فقط بل هم شهداء كل الكورد ، و اشكر جميع الحضور على مشاركتهم” .

يذكر إن الشهيد “رمضان فيصل حسي” من مواليد قرية خراب باژار سنة ١٩٩٦م التابعة لناحية  چل أغا في غرب  کوردستان، واستشهد في مثل هذا اليوم سنة ٢٠١٥م ،  أثناء قيامه بواجبه المقدس والدفاع عن تراب كوردستان في سهل المالح ضد داعش ، ودفن في مقبرة كوركوسك جنب قبر والده بناء على توصيته .

إعلام ENKS إقليم كوردستان

شاهد أيضاً

محلية سنجق تستذكر  ذكرى الـ 68 على رحيل الأمير جلادت بدرخان..

  أحيا المجلس الوطني الكردي محلية سنجق اليوم الإثنين 15/7/2019 ، الذكرى 68 لرحيل الامير …