أخبار عاجلة

ممثلية المجلس الوطني الكوردي في أوربا تقيم حفلاً خاصاً بمناسبة يوم المرأة

مكتب المرأة في ممثلية أوربا للمجلس الوطني الكردي يقيم حفلاً خاصاً بالذكرى السنوية ليوم المرأة العالمي في دورتموند أقام مكتب المرأة في ممثلية أوربا للمجلس الوطني الكردي حفلاً خاصاً بمناسبة الذكرى السنوية ليوم المرأة العالمي في مدينة دورتموند الالمانية في يوم الاحد المصادف في ٥ آذار ٢٠١٧ ، وقد شارك في هذا الحفل عدد من أعضاء الممثلية والمجلس المحلي لنورد راين فيستفالن وعدد كبير من ابناء الجالية الكردية في مقاطعة NRW وعدد من الفنانين الكرد .

وقد بدأ الحفل بدقيقة صمت على أرواح شهداء الكرد وكردستان وخاصة البيشمركة منهم مع النشيد الوطني الكردستاني ، وقد ألقيت عدد من الكلمات والقصائد الشعرية في المناسبة : – كلمة ممثلية أوربا للمجلس الوطني الكردي ألقاءها رئيس الممثلية السيد ريزان شيخموس – كلمة مكتب المرأة في الممثلية ألقتها رئيس المكتب السيدة صفية عمر .

كلمة مكتب المجالس المحلية في الممثلية ألقتها السيدة نجاح هيفو . – كلمة ليلي قاسم – قصيدة شعرية القاها السيد ابو كاسر – قصيدة شعرية القاها السيد نصرالدين محمود. وقد شارك في هذا الحفل فرقة نارين بعدد من الأغاني والرقصات الكردية الجميلة . كما شارك عدد من الفنانين بصوتهم الجميل حيث أغنوا الحفل بعدد من الأغاني القومية الجميلة ومن الفنانين الذين شاركوا : الفنانة أفينا ولات ، الفنانة نجاح ، الفنان جانيار كوباني ، حكمت حاجي . ٥ آذار ٢٠١٧ مكتب الاعلام في ممثلية أوربا للمجلس الوطني الكردي

شاهد أيضاً

إحياء اليوم العالمي للمرأة من قبل محليتي تل تمر و أبو رأسين ..

تحت شعار :  المرأة في القيادة احيت محليتي تل تمر و أبو بو رأسين  ، …