المجلس الوطني الكوردي في سوريا

جريمة ترتكبها العصابات المسلحة في عفرين تهز الرأي العام …

72

أفادت مصادر محلية من عفرين بالعثور على جثمان المواطن رشيد حميد خليل 39 عاما من أهالي قرية بيلان التابعة لناحية بلبل بعد نحو إسبوعين على إختطافه من قبل المجموعات المسلحة .

 

مصادر من أهالي المغدور افادت لموقعنا انه و قبل نحو إسبوعين و اثناء قيام المغدور رشيد بإصطحاب إبنه إلى مدينة إعزاز لمعالجته ، تعرضا للاختطاف من قبل المجموعات المسلحة ، و معهم المواطن شرف الدين سيدو الذي كان برفقتهم .

 

و اضاف المصدر اتصل الخاطفين باهالي الأشخاص المخطوفين طالبين منهم فدية مقدارها 100 ألف دولار امريكي .

 

و اضاف المصدر و في صباح امس الاربعاء 22/5/2019 عثر على جثمان المغدور ملقى على الطريق الواصل بين قريتي قسطل جندو و عرب ويران ، و نقل على الفور إلى المشفى العسكري في مدينة عفرين ، و تم التعرف عليه ، فيما لا يزال محمد ابن الضحية و شرف الدين سيدو مجهولا ، و يتخوف الاهالي من ان يكون مصيرهما ، كمصير رشيد ، خاصة بعد ان كان قد انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي للمواطن شرف الدين و قد بدت عليه آثار التعذيب واضحة و يطلب من أهله بيع كل ما يملكون و تأمين مبلغ 100 ألف دولار امريكي كفدية لدفعها للخاطفين لإطلاق سراحهم و إلا فإنهم سيقومون بتصفيتهم .

 

مصادر مقربة من المغدور رشيد افادت لموقعنا ان المعلومات الأولية تفيد بإن الضحية مصاب بطلق ناري في رأسه ، و ان احدى عينيه منزوعة ، اضافة لاثار التعذيب البادية على جسمه ، و انه من المرجح ان الوفاة قد حدثت قبل ايام من العثور على جثمان المغدور .

 

إعلام ENKS

 

 

التعليقات مغلقة.