أخبار عاجلة
الرئيسية إعلام ENKS أخبار عاجلة إعلام ENKS رئيس إقليم كوردستان يهنئ مسرور بارزاني و فريقه الحكومي لنيلهم ثقة البرلمان …

رئيس إقليم كوردستان يهنئ مسرور بارزاني و فريقه الحكومي لنيلهم ثقة البرلمان …

وجه رئيس إقليم كوردستان السيد نيجيرفان بارزاني رسالة تهنئة ، إلى رئيس الوزراء الجديد لإقليم كوردستان، أكد من خلالها عن سعادته للثقة التي منحها برلمان الإقليم لرئيس الوزراء الجديد و لفريقه الحكومي , و أنه سيدعم بكل إمكانياته الحكومة الجديدة في سبيل تحقيق أهدافها و برنامحها .

وفي ما يأتي نص رسالة رئيس الإقليم إلى رئيس الوزراء الجديد:

“السيد مسرور بارزاني، رئيس وزراء إقليم كوردستان
تحية واحتراماً

أسعدني أن برلمان كوردستان منح اليوم ثقته لكم رئيساً للوزراء، وللكابينة الحكومية التاسعة لإقليم كوردستان. أقدم لكم أحر تبريكاتي بهذه المناسبة.

إن هذا مكسب آخر من مكاسب استمرار التنمية وتوطيد الديمقراطية في إقليم كوردستان، ونتيجة لإرادة وصمود ومساندة المواطنين والأطراف الكوردستانية وأصدقاء شعبنا ومسانديه.

إنكم أهل لهذه المسؤولية والثقة، وأنا واثق أنكم وفريقكم ستبذلون قصارى جهدكم لخدمة إقليم كوردستان. إن تجربتنا في العمل في السنوات الماضية من أجل حماية قضية شعبنا والتقدم بها، ولتحقيق الحقوق الدستورية لإقليم كوردستان، مرت بالكثير من المراحل الحساسة والصعبة، التي أرجو أن لا نواجهها مرة أخرى، وأن نكرس كل طاقاتنا لإعادة الإعمار والمزيد من التقدم لكوردستان.

ش
كلي ثقة أنكم ستتغلبون على المشاكل بجدارة وفعالية، وسترفعون معنويات فريقكم عند مواجهة التحديات وستحققون نتائج جيدة ومرغوبة. فلن يقصر أي منكم في واجباته وأداء مهامه اليومية والطويلة الأمد في مواصلة توفير الأمان، الأمن، التطور الاقتصادي، الاجتماعي والسياسي في إقليم كوردستان.

وأطمئن شعب كوردستان وسيادتكم والكابينة الحكومية التاسعة لإقليم كوردستان، إلى أنني بصفتي رئيس إقليم كوردستان سأدعم وأساند بكل ما لدي من إمكانيات وقدرات نجاح مهمتكم وأعمال الكابينة الحكومية التاسعة.

إن نجاحكم أنتم ونائب رئيس الوزراء في خدمة إقليم كوردستان، نجاح لنا جميعاً ونجاح لشعب وإقليم كوردستان.
مع التقدير…

نيجرفان بارزاني
رئيس إقليم كوردستان
١٠ تموز ٢٠١٩”

شاهد أيضاً

الذكري ال 11 لاستشهاد تحسين خيري ممو في سجون النظام البعثي…

  التزم النظام السوري منذ آذار 2004، المعروفة بعام ” انتفاضة قامشلو” سياسة قمع متزايد …