المجلس الوطني الكوردي في سوريا

الإجتماع الإعتيادي لمجلس محلية الحي الغربي في قامشلو..

66

 

عقد المجلس المحلي الغربي  التابع للمجلس الوطني الكوردي في سوريا إجتماعه الإعتيادي في مدينة قامشلو اليوم الجمعة  30 / 8/ 2019

 

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الكورد وكوردستان ، وبحضور أغلبية الأعضاء .

 

و تم في الإجتماع إقرار جدول العمل من قبل رئيس المجلس و الحضور ، و تم من خلاله مناقشة جملة من المواضيع التنظيمية والسياسية على الصعيد الكوردي في سوريا بشكل خاص و سوريا عامة .

 

ثم تم التطرق إلى الوضع التنظيمي في المحلية وفروعها الثلاثة  ’ و التأكيد على ضرورة العمل الجماعي في سبيل تطوير أداء المجلس .

 

بعدها تم مناقشة بعض المقترحات التي قدمت من قبل الفروع التابعة للمجلس المحلي وهي : ( الحي الغربي وحي الهلالية وحي المعهد)  .

 

وصرح لموقعنا R-ENKS رئيس المجلس الاستاذ محمد آيو قائلاً : إن اجتماعنا اليوم كان اعتيادياً ، ناقشنا فيه جملة من الأحداث التي تهم المحلية ، وخاصة وضع المجالس التابعة لمجلس المحلية الغربي ، وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم سياسة المجلس الوطني الكوردي .

 

و أضاف آيو ناقشنا أيضا آخر المستجدات السياسية في المنطقة و خاصة فيما يتعلق بالمنطقة الآمنة ’ و المبادرة الفرنسية  , و اللقاء مع الوفد البريطاني  , و عن جملة اللقاءات التي تمت بين المجلس الوطني الكوردي في سوريا و عدد من الدول الأوربية .

 

وختاما تم إعتماد بعض النقاط الهامة لتطوير سياسة المجلس وتقدمه .

 

 

 سي دل

إعلام ENKS

 

التعليقات مغلقة.