الرئيسية إعلام ENKS أخبار إعلام ENKS قصف تركي على سيارة مدنية يؤدي إلى استشهاد مدنيين وثلاثة جرحى.

قصف تركي على سيارة مدنية يؤدي إلى استشهاد مدنيين وثلاثة جرحى.

نشر المرصد السوري لحقوق الإنسان، منذ قليل، استشهاد مدنيين اثنين وجرح ثلاثة نتيجة قصف نفذه الطيران التركي استهدف سيارة يستقلها 5 مدنيين بينهم 3 نساء بقرية “قرنفل” في غرب تل أبيض. وقالت مصادر موثوقة، لـ”المرصد السوري”، إن القصف أسفر عن استشهاد مواطنين اثنين على الفور، فيما لا تزال النساء الثلاث تصارعن الموت، جراء إصابتهم بجروح خطيرة.

وقالت المصادر، إن جثث الشهداء المدنيين لا تزال في مكان الاستهداف، حيث يخشى الجميع محاولات دخولهم لإجلاء الجثث، خشية أن يستهدفهم الطيران التركي مرة أخرى.
ونشر “المرصد السوري”، قبل ساعات، أن الاشتباكات لا تزال متواصلة بوتيرة متفاوتة العنف، على محور صوامع شركراك بناحية عين عيسى بريف الرقة الشمالي، بين الفصائل الموالية لتركيا من طرف، وقوات سوريا الديمقراطية من طرف آخر، في هجوم متواصل من قبل الأخيرة على المنطقة، وسط استمرار عمليات القصف والاستهدافات المتبادلة، ومعلومات عن مزيد من الخسائر البشرية بين الطرفين.
على صعيد متصل، وثق “المرصد السوري” مقتل 8 مقاتلين من الفصائل الموالية لـ”أنقرة” قضوا جراء اشتباكات مع قوات سوريا الديمقراطية خلال يوم أمس على محاور بريف تل أبيض شمال الرقة، كما قضى 4 عناصر من “قسد” في الاشتباكات ذاتها

شاهد أيضاً

مستوطنات تضربن إمراة عفرينية ويتم الاستلاء على منزلها ..

أقدمت مستوطنات من مدينة حلب ومقيمات في جنديرس بتاريخ ٢٠٢٠/٩/٢٠ بالإستيلاء على منزل كوردية تدعى  …