المجلس الوطني الكوردي في سوريا

كاميران حاجو : ينفي صحة ما تداولته بعض المواقع الاعلامية حول قبول مشروع الإدارة المحلية

70

 

نفى القيادي في الحزب الديمقراطي الكوردستاني_سوريا عضو المكتب السياسي ورئيس لجنة العلاقات الخارجية للمجلس الوطني الكوردي كاميران حاجو خلال لقاء خاص مع موقع المجلس الوطني الكوردي صحة ما تداولته بعض المواقع الاعلامية حول قبول المجلس الوطني الكوردي مشروع الإدارة المحلية الذي طرحه نظام الأسد.
وتابع كاميران حاجو قائلاً:
انه لم يتلق اي اتصال من الموقع الذي قام بنشر هذا الخبر (الكاذب) ولم يجرِ اي لقاء اعلامي بهذا الخصوص. وفي النهاية أشار القيادي الكوردي كاميران حاجو :

انه وفي هذا المناخ الذي يتحدث الجميع فيه  حول وحدة الصف الكوردي و يبدو ان هناك من يريد عكس ذلك من خلال نشر التلفيقات والاكاذيب ولا يهمهم سوى مصالهم الذاتية.

ومن الجدير بالذكر ان موقع atropat الاعلامي نشر تقريراً تداول فيه ان كاميران حاجو القيادي في الحزب الديمقراطي الكوردستاني_سوريا ورئيس لجنة العلاقات الخارجية للمجلس الوطني الكوردي أشار لموقعهم خلال اتصال هاتفي ان روسيا تلعب دور الوسيط بينهم وبين نظلم الأسد وان موسكو ودمشق عرضوا على المجلس الوطني الكوردي مشروع الإدارة المحلية وان المجلس قبل بهذا المشروع واي مشروع يهدف إلى الحل وإنهاء الصراع الدائر في سوريا.
كما تابع التقرير ان نظام الأسد عرض المشروع ذاته تم عرضه على pyd ولكنها رفضت ذلك لانها تفضل مصلحتها على مصلحة الشعب الكوردي.
ومن الجدير بالذكر ان هذا الموقع مقرب من حزب الاتحاد الديمقراطي pyd ويعمل على نقل الاخبار الكاذبة وتشويه الحقائق للاساءة إلى المجلس الوطني الكوردي عبر نشره تقارير ولقاءات وهمية واخبار كاذبة.

حاوره :زيوار الأحمد

إعلام enks

التعليقات مغلقة.