المجلس الوطني الكوردي في سوريا

جهاز مكافحة الارهاب في كوردستان لحسن نصر الله : حتماً تتذكرون كيف أعيدت جيف قتلاكم إلى لبنان .

60

أصدره جهاز مكافحة الإرهاب في إقليم كـوردستان العراق، البارحة الأحد ، بياناً  وذلك للرد على حسن نصر الله، قائد ميليشيا حزب الله اللبناني، و على ماتفوه به من سفاهةٍ تجاه الزعيم والمرجعية الكوردستانية مسعود بارزاني.

وجاء في  البيان  : ” نقول لنصرالله، مع الأسف تطلب منا وقتاً طويلاً كي نفهم من لغتك المتلعثمة، ولكن يجب أن تعرف جيداً، عندما تريد التحدث عن الزعيم مسعود البارزاني عليك أن تتوضأ، لأن الزعيم بارزاني رمز لأمة ومحل تقدير وفخر للعالم، وليس لشخص ثرثار مثلك أن يتفوه عنه بسوء” .

وأستأنف البيان بالقول: ” نحن نعرف سبب حقدك وكراهيتك، نعرف أن حقدك هذا ينبع عن هزيمتكم وخذلانكم مع جحوش 16 أكتوبر عندما حاولتم احتلال أربيل ومحو إقليم كوردستان من الوجود، أنتم تعرفون أية ضربة تلقيتم في پردێ (التون كوبري) وسحيلا وكيف تمرغ أنفكم في التراب، وحتماً تتذكرون كيف أعيدت جيف قتلاكم إلى لبنان” .

وختم جهاز مكافحة الإرهاب في إقليم كوردستان بيانه بالقول: ” نحن شكرنا كل من ساعد إقليم كوردستان في حربه ضد داعش، ولكن هذا الشكر لا يشملك، لأن مواقفكم ضد الكورد وكوردستان كانت على الدوام أسوأ من مواقف إرهابيي داعش” .

والجدير بالذكر بأن هذا البيان كان رداً على كلمة ألقاها حسن نصرالله‌، أمين عام حزب الله اللبناني بمناسبة ما يسمى بـ (ذكرى أسبوع شهداء محور المقاومة)، تحدث فيها يوم أمس الاحد عن مقتل قاسم سليماني.. ومن خلال حديثه جاء على ذكر الزعيم مسعود بارزاني، ولكن تحدث بكل وقاحة وقلة أدب.

التعليقات مغلقة.