المجلس الوطني الكوردي في سوريا

محلية الشهيد نصرالدين برهك بجل آغا تعقد اجتماعها الاعتيادي

66

عقد مجلس محلية الشهيد نصر الدين برهك بجل آغا، اجتماعه الأعتيادي اليوم الخميس 2020/2/20 بحضور كافة الاعضاء.

حيث وقف الاجتماع مطولاً على الوضع التنظيمي للمجلس وتم التأكيد على عقد اجتماعات الفروع ومجالس القرى بشكل دوري، وناقش الاجتماع موضوع فتح مكاتب المجلس الوطني حيث من المقرر ان يتم فتح مكتب المجلس المحلي في جل اغا خلال الايام القادمة.

هذا ودان الاجتماع عملية الاغتيال بحق عضو المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا الشهيد نصر الدين برهك، وقرر الحضور المشاركة في الذكرى الثامنة لاغتياله في قرية كفري دنا يوم غد الجمعة.

ومن جهة أخرى تطرق الاجتماع على الوضع السياسي واخر المستجدات على الساحة السورية والكوردية واثنى الحضور على الجهود التي تبذلها هيئة الرئاسة ولجنة العلاقات للمجلس الوطني الكوردي واللقاءات التي يجريها لتثبيت حقوق الكورد في سوريا، وتحقيق الهدف الاسمى وهو وحدة الصف الكوردي والذي يعد مطلباً لجميع الكورد.

كما وجه الاجتماع شكر خاص لقيادة أقليم كوردستان ممثلة بالسيد رئيس اقليم كردستان نجيرفان البارزاني ورئيس الحكومة السيد مسرور البارزاني والقيادة الحكيمة والشجاعة للسيد الرئيس مسعود البارزاني أمل الكورد جميعا وثمن الاجتماع عالياً الجهود الجبارة التي يبذلونها جميعاً لدعم وتثبيت حقوق اخوتهم الكورد في سوريا.

تقرير : بهزاد مراد

إعلام ENKS – جل أغا 

التعليقات مغلقة.