الرئيسية إعلام ENKS أحزاب وتنظيمات ENKS إعلام ENKS وفد من حزب الوحدة الديمقراطي يزور مكتب PDK-s في ديريك مهنئاً بأفتتاح مكتبه مجدداً .

وفد من حزب الوحدة الديمقراطي يزور مكتب PDK-s في ديريك مهنئاً بأفتتاح مكتبه مجدداً .

قام اليوم الثلاثاء ٩ آذار / مارس ٢٠٢٠م ،  وفد من حزب الوحدة الديمقراطي الكوردستاني في سوريا بزيارة  مكتب الحزب الديمقراطي الكوردستاني- سوريا  في ديريك مهنئاً بأفتتاح المكتب بعد إغلاق قسري  دام لقرابة  ثلاث سنوات .

وفد حزب الوحدة كان برئاسة برئاسة السيدة فصلة يوسف سكرتير الحزب و مجموعة من أعضاء اللجنة السياسية ، وقد رافق الوفد الزائر مجموعة من أعضاء المجلس المحلي للمجلس الوطني الكوردي في ديرك ،  وكان في استقبالهم أعضاء من قيادة PDK-s  في ديرك والذي تكون من السادة حسين سليمان و بريخان داوود وعبدالرحمن قاسم أعضاء اللجنة المركزية ،  إضافة إلى مكتب شؤون الاحزاب والعلاقات الوطنية لتنظيم ومكتب PDK-s  في ديرك وقد استهل السيد حسين سليمان الزيارة بالترحيب بالوفد الزائر  , ثم تحدثت السيدة فصلة يوسف عن خطوة افتتاح المجلس واحزابه لمكاتبهم .

و أكدت بأن إغلاق المكاتب سابقاً  كانت خطوة خاطئة وقسرية ثم استرسلت قائلة بأن الوضع في كوردستان سوريا  بحاجة إلى وحدة الموقف لإنقاذ ما يمكن إنقاذه  و أنهم سيعملون على كافة الأصعدة  وخصوصاً السياسية منها لتأمين الحقوق القومية والوطنية للشعب الكوردي.

وبعدها جدد السيد حسين سليمان عضو اللجنة المركزية للPDK-s  الترحيب بالوفد الزائر  مؤكداً على إن مكتب الحزب الديمقراطي الكوردستاني- سوريا هو لكافة الاحزاب والفعاليات الثقافية والاجتماعية و السياسية في المنطقة وهو مفتوح ومتاح للجميع ..

يذكر إلى إن مكاتب الاحزاب المنضوية تحت راية المجلس الوطني الكوردي ومنها الحزب الديمقراطي الكوردستاني- سوريا PDK-s قد تم إعادة إفتتاحها مؤخراً وذلك بعد إغلاق قسري  دام لقرابة ثلاث سنوات ، وذلك في خطوة لأجل تهيئة المناخ  بين مختلف الأطراف السياسية على ساحة كوردستان سوريا ، لأجل وحدة الصف .

صور من الزيارة

إعلام المجلس الوطني الكوردي 

ديريك .. أحمد صوفي

شاهد أيضاً

الدكتور أشرف درويش يتحدث عن أعراض فيروس كورونا المستجد COVID-19، وطرق الوقاية..

بحسب ما أعلنت عنه منظمة الصحة العالمية بأن فيروس كورونا يعد وباء عالمياً، بعد إصابته …