الرئيسية إعلام ENKS أخبار كوردستانية إعلام ENKS قامشلو:اتحاد الطلبة والشباب يكرم المعلمين والمعلمات في عيدهم تقديراً وتعظيماً لدورهم في بناء الأجيال.

قامشلو:اتحاد الطلبة والشباب يكرم المعلمين والمعلمات في عيدهم تقديراً وتعظيماً لدورهم في بناء الأجيال.

قُمْ للمعلم وفهِ التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا لأعلمت أشرف أو أجل من الذي يبني وينشأ أنفساً وعقولاً، قام اليوم الخميس 19/3/2020 مكتب شؤون الطلبة في فرع قامشلو لاتحاد الطلبة والشباب الديمقراطي الكوردستاني _ روجافا، بتكريم المعلمين والأساتذة وذلك في مكتب الشرقي للحزب الديمقراطي الكوردستاني _ سوريا في قامشلو.

ويأتي هذا التكريم تعظيماً لدور المعلم في تربية وصناعة أجيال المستقبل، وتقديراً لجهودهم المبذولة في تعليم الطلبة والإرتقاء بالعلم، حيث يصادف اليوم ” عيدالمعلم “.

وكان عدد الأساتذة الذين تم تكريمهم ستة أساتذة يقدمون الخدمات ويواصلون دورات المنهاج للصف التاسع والثانوي بفرعيه الأدبي والعلمي.

وحول هذا التكريم صرح لموقعنا الإستاذ “شكري عبد الرحمن” مسؤول فرع قامشلو لاتحاد الطلبة والشباب الديمقراطي الكوردستاني _ روجافا قائلاً : نحن في اتحاد الطلبة قمنا بهذا التكريم للمعلمين والمعلمات الذين لم يدخرو جهداً في سبيل إنقاذ الطلبة والعملية التعليمية في مناطقنا ونحن وبحكم تمثيلنا لفئة الطلبة في العملية التعليمية فهذا يحتم علينا التواصل المباشر مع الطرف الثاني في هذه العملية، وهم المعلمون والمعلمات وقد خطونا خطوات كبيرة في هذا المجال وخاصة في فرع قامشلو وذلك إيماناً منا بأن طرفي العملية التعليمية والتربوية لا ينفصلان .

” عبد الرحمن” أضاف بأن هذا التكريم هو بمثابة شكر وامتنان لجهود هؤلاء المعلمين في عيدهم ونؤكد بأننا وبمساعدة معلماتنا ومعلمينا سنستمر في خدمة طلبتنا وفي جميع المراحل حتى نصل بهم إلى نيل أعلى المراتب العلمية التي تصب في خدمة وبناء مجتمعنا .

“عبد الرحمن ” ختم حديثه مرة أخرى نعبر عن شكرنا وامتنان ومباركتنا لهؤلاء المعلمين ونتمنى لهم دوام الصحة والسعادة .

الجدير بالذكر إن اتحاد الطلبة والشباب الديمقراطي الكوردستاني _ روجافا منظمة مدنية شبابية تهتم بشؤون الطلبة والشباب وتنمي مواهبهم، وهي تعمل ضمن سياسة المجلس الوطني الكوردي في سوريا.

جكر سلو

شاهد أيضاً

كيف يعمل ڤيروس كورونا المُستجد COVID-19. ؟ و كيف يحاربه الجهاز المناعي عند الإنسان ..؟؟؟

كيف يعمل ڤيروس كورونا المُستجد COVID-19 ..؟؟؟ و كيف يحاربه الجهاز المناعي عند الإنسان ..؟؟؟ …