أخبار عاجلة
الرئيسية إعلام ENKS أخبار كوردستانية إعلام ENKS أخبار بيشمركة إعلام ENKS توضيح للرأي العام من المكتب المركزي للثقافة والإعلام في الحزب الديمقراطي الكردستاني PDK ، حول الادعاء بتواجد عناصر من بيشمركة روژ في ليبيا.

توضيح للرأي العام من المكتب المركزي للثقافة والإعلام في الحزب الديمقراطي الكردستاني PDK ، حول الادعاء بتواجد عناصر من بيشمركة روژ في ليبيا.

نشر المكتب المركزي للثقافة والإعلام في الحزب الديمقراطي الكردستاني PDK ، توضيحاً حول الادعاء بتواجد عناصر من بيشمركة روژ في ليبيا ، وفيما يلي التوضيح :

اولا- المرتزق الذي تم تداول اسمه في ليبيا ليس من عناصر بشمركة روز ولم يكن بشمركة ولا لدقيقة.
ثانياً – ما يجري في ليبيا هي تدخلات دولية ولا علاقة ل PDK بها لا من قريب ولا بعيد ومن تداول هذه الأخبار لأنه أفلس سياسياً وأخلاقياً.
ثالثاً- وحتى لو كان ذلك الشخص بيشمركة( رغم عدم صحة ذلك ولا أساس له) هناك أمثلة كثيرة من البيشمركة من تركوا الثورة والتحقوا بصفوف العدو.
رابعاً – رغم أن ذلك المرتزق يعمل لأجل المال وذلك يعتبر عملا غير نظيف لكنه رغم ذلك لم يرتق ولا يقارن إلى مرتبة بيع الارض والشعب وهذه الزمر التي تروج لذلك المرتزق وتكبر الحدث لكي تغطي على أعمالها .
خامساً- إن كان البعض يعتقد أن تشويه سمعة البيشمركة بين الناس سوف تنسينا أعمالهم وجرائمهم ولن يتم محاسبتهم نقول لهم أنتم واهمون فلن نسامح.
سادساً- قوات ببشمركة ROJ لهم عشرات الشهداء في مواجهة الإرهاب وبكل بطولة دافعوا عن أرض كوردستان، وسطروا ملاحم بطولية في سحيلة وبردي في الوقت الذي كان البعض باعوا الأرض و عملوا كمرتزقة عند العدو .

والجدير بالذكر أن القيادة العامة لقوات بيشمركة روژئافا (لشكري روژ)
أصدرت بياناً في 6 أيار / أبريل الجاري نفت من خلالها أرتباط المدعو شاكر فرمان بونجق بقوات البيشمركة .

ونشير بإن قوات البيشمركة هي قوات كوردستانية تأسست للدفاع عن شعب وأرض كوردستان ضد كافة أشكال الإرهاب وفي مقدمتهم إرهابُ إرهابيي داعش، كما وضعت على عاتقها تأمين الأمن والأمان والاستقرار للشعب الكوردستاني، واحترام كافة شعوب المنطقة.

إعلام المجلس الوطني الكوردي

شاهد أيضاً

مكتب المرأة في المجلس المحلي لمدينة الدرباسية (محليةالشهيد جوان القطنة ) يعقد اجتماعه الاعتيادي ..

اجتمع مكتب المرأة التابع لمحلية الدرباسية ، بغياب مبرر لبعض العضوات ، وحضور رئاسة مجلس …