الرئيسية إعلام ENKS أخبار إعلام ENKS رسالة رئيس المجلس الوطني الكوردي بمناسية عيد الفطر المبارك

رسالة رئيس المجلس الوطني الكوردي بمناسية عيد الفطر المبارك

بمناسبة حلول عيد الفطر وجه سعود الملا رئيس المجلس الوطني الكوردي في سوريا للشعب الكوردي رسالة تهنئة، وفي رسالته هنأ السيد سعود الملا السكرتير العام للحزب الديمقراطي الكوردستاني- سوريا الشعب الكوردي في كوردستان سوريا، وأجزاء كوردستان الأخرى والعالم بحلول عيد الفطر, داعيا أن يتقبل الله صيامهم وعبادتهم خلال شهر رمضان المبارك.

 

وخص رئيس الـ ENKS في رسالته عوائل شهداء بيشمركة لشكري روج , وعوائل شهداء كوردستان عامة وبيشمركة لشكري بالتهنئة, قائلا: شهداؤنا ضحوا بأرواحهم فداءا لحرية وكرامة كوردستان , وسيبقون الشعلة التي تنير درب النضال الكوردي وحركته التحررية .

كما وهنأ رئيس ENKS بيشمركة لشكري روج الذين يقضون أيام العيد في جبهات الشرف والعزة والإباء، ويحمون حدود كوردستان.

 

أكد سعود الملا إن عيد الفطر لهذه السنة حل في وقت انتشار جائحة كورونا، مما جعل أجواء العيد لهذه السنة مختلفة عن السنوات الماضية، ولذلك دعا الشعب الكوردي إلى الالتزام بالتعليمات الصحية التي تحد من انتشار فايروس كورونا وتحميهم منه.

 

وفي نهاية رسالة التهنئة تمنى رئيس المجلس الوطني الكوردي في سوريا أن تكون هذه المنابسة سببا في جلب الطمأنينة للشعب الكوردي في كوردستان سوريا وأجزاء كوردستان الأخرى ، وأن تكون دافعا للأطراف الكوردية في كوردستان سوريا كي يخطوا نحو تحقيق التقارب الكوردي الكوردي .

شاهد أيضاً

عزالدين ملا :الحلم الكوردي في كوردستان سوريا .. والظروف الحالية… فرصة تاريخية لن تتكرر

وحدة الصف الكوردي حقيقة لا بد منها، فمن خلالها يتحقق طموحات الشعب الكوردي في غربي …