أخبار عاجلة
الرئيسية إعلام ENKS أخبار إعلام ENKS مكتب الاعلام المركزي للمجلس الوطني الكردي في سوريا يعقد اجتماعه الاعتيادي في قامشلو..

مكتب الاعلام المركزي للمجلس الوطني الكردي في سوريا يعقد اجتماعه الاعتيادي في قامشلو..

عقد مكتب الاعلام المركزي للمجلس الوطني الكوردي في سوريا، اليوم الجمعة 17 تموز /يونيو 2020 اجتماعه الاعتيادي في مكتب المجلس بقامشلو و ذلك بحضور رئيس مكتب الاعلام المركزي السيد بهجت شيخو و المدير العام للموقع و عضو المكتب السيد ريبر سيدا وجميع المراسلين والمحررين في الداخل .

في البداية تم الوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء كوردستان و على روح الخالد ملا مصطفى البارزاني .

ثم تحدث رئيس مكتب الاعلام بعد الترحيب بالحضور بإيجاز عن أهمية العمل الإعلامي للمجلس الوطني الكوردي و ضرورة تفعيله للإرتقاء به وبما يناسب المرحلة الراهنة كما ذكر بعض العقبات التي تعترض العمل الإعلامي وضرورة تلافيها .

و من جانبه أكد المدير العام للموقع السيد ريبر سيدا على ضرورة استحداث آليات عمل جديدة و بناء ورش يساهم في تطوير عمل المراسلين و ادائهم الصحفي .

و من جهة اخرى شارك رئيس المجلس الوطني الكوردي السيد سعود الملا جزء من الاجتماع متحدثاً عن أخر المستجدات السياسية التي تمر بها المنطقة و عن المحادثات الجارية بين المجلس الوطني الكوردي في سوريا وأحزاب الوحدة الوطنية الكوردية و عن دور الإعلام و مستلزماته .

و في نهاية الاجتماع اقترح عدد من المراسلين والمحررين بعض الاقتراحات التي تهدف إلى تحديث وتطوير آليات العمل الإعلامي .

إعلام المجلس الوطني الكوردي في سوريا

شاهد أيضاً

التقرير السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا، عن شهر كانون الأول2021

الإدارة الأمريكية بصدد الانتقال الدستوري للسلطة بين الرئيس المنتهية دورته دونالد ترامب والرئيس المنتخب جو …