المجلس الوطني الكوردي في سوريا

وفد من حزب يكيتي الكُردستاني -سوريا يزور مقر مجلس اللاجئين الكُرد في السليمانية..

79

زارَ وفد من منظمة السليمانية لحزب يكيتي الكُردستاني – سوريا اليوم الخميس 24/ أيلول /سبتمبر /2020 مقر مجلس اللاجئين الكُرد في السليمانية ، وذلك لمباركة الأستاذ “هوزان عفريني “ لانتخابه رئيساً للمجلس .

وضمّ وفد  حزب يكيتي الكُردستاني -سوريا

الذي ترأسه السيد “كانيوار شيخو “عضو اللجنة المركزية للحزب كما ضم الوفد كلّاً من :”حسين مصطفى ،وفرهاد شيخو “عضوي اللجنة المنطقية.

وتمّ استقبال الوفد من قبل السيد” هوزان عفريني” رئيس مجلس اللاجئين الكُرد في السليمانية.

هذا وبارك وفد يكيتي انتخاب السيد “هوزان عفريني” رئيساً للمجلس، متمنّين النجاح في عمله والعمل وفق منهجٍ منظّم وتجاوز الأخطاء السابقة وخدمة اللاجئين الكُرد.

ونقل وفد يكيتي معاناة اللاجئين و المصاعب التي يواجهونها، والسعي عبر المنظمات الإنسانية ومنظمة الأمم المتحدة لتخفيف حدة وصعوبة الظروف التي يعانونها وخاصةً بعد تفشّي وباء كورونا المستجد COVID-19 وما نتج عنه من تعطّل الكثير من اللاجئين عن العمل.

هذا ومن جانبه أكّد السيد “هوزان عفريني ” على العمل على تلافي الأخطاء السابقة منوّهاً بأنه ترشّح لهذا المنصب لخدمة أبناء وطنه من اللاجئين في محافظة السليمانية.

ومن جهة أخرى أوضح السيد “عفريني ” بأنّ المجلس يُعتبر ممثل اللاجئين ونعمل وفق خطة ممنهجة للتواصل مع جميع اللاجئين في المحافظة، وأبواب المقر مفتوحة أمام اللاجئين.

هذا وأكّد الجانبان على ضرورة التواصل الدائم بغية خدمة اللاجئين الكُرد في محافظة السليمانية بإقليم كُردستان.

 

– إعلام المجلس الوطني الكُردي

التعليقات مغلقة.