أخبار عاجلة
الرئيسية إعلام ENKS أحزاب وتنظيمات ENKS إعلام ENKS انعقاد الاجتماع الاعتيادي لمجلس الدرباسية وريفها ..

انعقاد الاجتماع الاعتيادي لمجلس الدرباسية وريفها ..

عقد المجلس المحلي لمدينة الدرباسية وريفها (مجلس الشهيد جوان القطنة) للمجلس الوطني الكوردي اجتماعه الاعتيادي بتاريخ 30.9.2020 في مكتب المحلية في الدرباسبة.

بدايةً تم الوقوف دقيقة صمتٍ على أرواح شهداء الكورد وكوردستان، ومن ثم قام رئيس المحلية اشرف الملا بقراءة التقرير الوارد من مكتب شؤون المجالس المحلية في المجلس الوطني الكوردي في سوريا وقام نائب رئيس المجلس السيدة  وزنة حامد بقراءة تقرير مكتب المرأة وتم شرح آلية التنظيم التي يجب أن تسير عليها المحلية حيث لايجوز أن يضم أي شخص للمحلية سواء كان من الأحزاب أو المستقلين إلا بعد دراسة وضعه من قبل الأعضاء والموافقة عليه، كما وتم الاتفاق على إقامة وتشكيل مجالس القرى والقطاعات وتفعيل مكتب المرأة وفق آليات العمل ضمن المجلس المحلي.

بعد ذلك قام نائب رئيس المجلس إدريس الشيخ بالتطرق إلى الحوارات الكوردية التي انتهت من الجولة الثانية بمؤشرات إيجابية حيث تم تشكيل المرجعية الكوردية العليا ،

إضافةً للنقاط الأربع التي تم ترحيلها إلى الجولة الثالثة، مشيراً إلى اللقاء الأخير الذي جمع وفد جبهة السلام والحرية مع وزارة الخارجية الروسية.
وفي الختام حث المجلس المحلي لمدينة الدرباسية وريفها مجلس الشهيد جوان القطنة على جميع الأعضاء الالتزام بالحضور والانضباط داخل المجلس وإيصال رؤية موحدة لخطاب المجلس إلى الشارع الكوردي وفق سياسة المجلس الوطني الكوردي في سوريا.

إعلام المجلس الوطني الكوردي

الدرباسية.. هيفي الملا

شاهد أيضاً

تصريح من الأمانة العامة للمجلس الوطني الكردي في سوريا…

بتاريخ ١٧ تشرين الأول ٢٠٢٠ أقدمت عناصر تابعة للحشد الشعبي على اقتحام وحرق مكتب الحزب …