أخبار عاجلة
الرئيسية إعلام ENKS آراء ومقالات إعلام ENKS وفد قيادي من الحزب الديمقراطي الكوردستاني _سوريا يؤدي واجب العزاء في (ديرونا قلنكا) ..

وفد قيادي من الحزب الديمقراطي الكوردستاني _سوريا يؤدي واجب العزاء في (ديرونا قلنكا) ..

زار وفد من قيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا برفقة مجموعة من الكوادر والرفاق إلى خيمة عزاء المرحوم عدنان بشير رمضان في قرية (ديرونا قلنكا) منطقة آليان.

وقد القى الاستاذ محمد إسماعيل المسؤول الإداري  للحزب الديمقراطي الكوردستاني _سوريا كلمة تأبينية في هذه المناسبة تحدث فيها عن مناقب الفقيد ليستطرد في حديثه عن اخر المستجدات السياسية ،

ومن جهته القى الاستاذ عبدالكريم محمد عضو المكتب السياسي ومسؤول التنظيم العام للحزب الديمقراطي الكوردستاني _سوريا كلمة تحدث فيها بدوره عن مناقب الفقيد ومؤكداً على قيم الوفاء في العمل النضالي ليتحدث بعد ذلك عن الحوارات الجارية بين الأطراف الكوردية وان وحدة الموقف الكوردي هي من أولى أولويات الديمقراطي الكوردستاني وهي تُعتبر هدفاُ مُقدساً وليس تكتيكاً سياسياً لقضم الوقت.

ويشار إلى إن المرحوم عدنان بشير رمضان هو أحد رفاق الديمقراطي الكوردستاني _سوريا وعضو اللجنة المنطقية ومسؤول الإعلام للحزب في منظمة مخيم  دوميز ،

وقد فقد حياته صباح يوم الأربعاء المصادف ٢٠٢٠/١٠/٧ إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد وقد نُقلَ في نفس اليوم عبر معبر (بيشابور _سيمالكا) ليوارى الثرى في مسقط رأسه قرية (ديرونا قلنكا) وسط حضورٍ جماهيري كثيف.

إعلام المجلس الوطني الكوردي

احمد صوفي

شاهد أيضاً

الانتهاكات في عفرين تطال اشجار الزيتون مع بدء الموسم الجديد ..

مازالت سياسة تجويع وافقار أهالي عفرين مستمرة من خلال الإستيلاء على أشجار الزيتون ومنازل الكورد …