أخبار عاجلة
الرئيسية إعلام ENKS أحزاب وتنظيمات ENKS إعلام ENKS “الحوار الكوردي” عنوان ندوة حوارية في مكتب حزب يكيتي الكُردستاني في كركي لكي..

“الحوار الكوردي” عنوان ندوة حوارية في مكتب حزب يكيتي الكُردستاني في كركي لكي..

أقام حزب يكيتي الكُردستاني – سوريا

في مكتب الحزب في بلدة كركي لكي ندوة حوارية عن الحوار الكوردي- الكوردي، وذلك  بمشاركة مجموعة من شخصيات الوسط السياسي والثقافي في البلدة التابعة لمدينة ديريك .

الحوار كان بإشراف مكتب التأهيل والتدريب التابع لحزب يكيتي.

ادار الندوة صباح حمدو عضو اللجنة المركزية للحزب عبر طرح المحاور الأساسية وتوزيع الأدوار بين المشاركين، وتمحور حول الحوارات الجارية بين المجلس الوطني الكوردي وأحزاب الوحدة الوطنية.

مقوّمات نجاح الحوار والإدارة والضامن ونقاط عديدة أخرى كانت محاور النقاش، حيث طرح الحضور آراء متباينة و أفكار قيّمة أغنت الندوة.

تجدر الإشارة إلى أن مكتب التأهيل والتدريب أقام ندوات مماثلة في مدن ومناطق عدة من كوردستان سوريا مثل : – تربه سبي وعامودا وقامشلو وتل تمر

وذلك ضمن خطة المكتب والتي تستهدف شرائح المجتمع الكوردي ،  وقد صرح صباح حمدو مسؤول منظمة الحزب في كركى لكي عن هذه الندوة قائلاً :

” إن  الغاية من هكذا ندوات هو الاستماع لآراء الحضور والاستفادة منها  ، و أن هناك المزيد من الندوات الحوارية في خطة الحزب في الأيام المقبلة  وأشكر السادة المشاركين على حضورهم “.

صور من الندوة :

إعلام المجلس الوطني الكوردي

كركي لكي … بهزاد مراد

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية في مكتب منتدى أكرم الملا في قامشلو عن المرأة من قبل الاتحاد النسائي وجمعية آفرين..

بالتعاون بين الاتحاد النسائي الكردي في سوريا و جمعية آفرين للمرأة الكردية في سوريا ، …