أخبار عاجلة
الرئيسية إعلام ENKS أحزاب وتنظيمات ENKS إعلام ENKS منظمة الدرباسية للحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا تقوم بإحياء الذكرى السنوية الأولى لرحيل الأستاذ أكرم الملا..

منظمة الدرباسية للحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا تقوم بإحياء الذكرى السنوية الأولى لرحيل الأستاذ أكرم الملا..

قامت منظمة الدرباسية للحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا بإحياء الذكرى السنوية الأولى لرحيل الأستاذ والاعلامي الكاتب أكرم الملا عضو الهيئة الاستشارية وعضو مكتب الإعلام المركزي في الحزب.

حيث شاركت وفود من احزاب الحركة الكوردية وشخصيات مستقلة وعدة منظمات وهيئات مختلفة ،

بداية تم الوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء الكورد و كوردستان وعلى روح الفقيد الاستاذ اكرم الملا ووضع إكليل من الورود على مرقده وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة .

ثم تحدث الأستاذ عمر عمو عضو المجلس المنطقي في منظمة الدرباسية للحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا عن محاسن الفقيد وماكان يتمتع به من سعة الأفق في كتاباته الصباحية ودوره في تطوير عمل الجريدة الرسمية للحزب ،  واكد عمو أن فقدان الشخصية الوطنية والمثقفة أكرم الملا هي خسارة ليس لأهله وذويه فقط بل هي خسارة للحركة الكوردية السياسية وخسارة قلم حر في الساحة الإعلامية ، وبعدها شكر الاستاذ عمر جميع الحاضرين في مراسم إحياء الذكرى السنوية الأولى لرحيل الأستاذ اكرم الملا..

صور من المراسيم

إعلام المجلس الوطني الكوردي

الدرباسية.. هيفي الملا

شاهد أيضاً

جلسة حوارية توعوية من قبل الاتحاد النسائي الكوردي في سوريا فرع قامشلو وجمعية افرين للمراة الكوردية في منتدى أكرم الملا الثقافي ..

قام الاتحاد النسائي الكوردي في سوريا فرع “قامشلو” بالتعاون مع جمعية افرين للمرأة الكوردية اليوم …