الرئيسية إعلام ENKS أحزاب وتنظيمات ENKS إعلام ENKS مكتب المرأة والطفولة يقيم حفلاً ترفيهياً لمجموعة من الأطفال في قامشلو..

مكتب المرأة والطفولة يقيم حفلاً ترفيهياً لمجموعة من الأطفال في قامشلو..

أقام مكتب المرأة والطفولة في المجلس الوطني الكوردي اليوم الأحد 27_12_2020 م حفلاً ترفيهياً بمناسبة عيد الميلاد و رأس السنة الميلادية ، وذلك في تمام الساعة 11 صباحاً بمكتب الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا في قامشلو بحضور عدد من الأطفال وذويهم.

والتقينا بالسيدة آريا جمعة مسؤولة المكتب حيث صرحت لموقعنا عن هذه الاحتفالية وقالت :

” قمنا بهذه الحفلة من أجل إدخال البهجة والسرور في قلوب ألأطفال ،  وخاصة أنهم يعيشون في ظروف قاسية بعيدة عن الترفيه بسبب الحروب والأزمات ،

وكما أنه تم حرمان هؤلاء الأطفال  من الكثير من النشاطات بسبب جائحة كورونا هذا العام ،

نأمل أن يعيش أطفالنا بأمان وفرح في السنوات القادمة “.

وأضافت جمعة إيضاً:

” أهنئ العالم بهذه المناسبة واتمنى أن تكون سنة ٢٠٢١سنة سلام وصحة على شعبنا في كوردستان سوريا وعلى الشعوب كافة”.

وتضمن الحفل رقصات للاطفال وهدايا رمزية وحلويات تم تقديمها للأطفال ، كما عبرت إحدى الأمهات عن شكرها لهكذا منظمات لقيامها بنشاطات تدخل السرور لقلوب أطفالهم في زمن لا يستطيع الكثير من الأهالي المشاركة وحضور حفلات كهذه ،
من جانب أخر قال أحد الأطفال لموقعنا بأنه مسرور جداً بحضور هكذا حفل حيث كان يتمنى دائماً حضور حفلة عيد الميلاد كما كان يحضره أطفال جيرانهم والآن تحقق ماكان يتمناه .

يذكر أنه ليست المرة الأولى التي يقوم بها مكتب المرأة والطفولة بهكذا حفل من أجل ادخال البهجة والفرح في قلوب هؤلاء الأطفال ، وكل عام وشعبنا وجميع الشعوب بالف خير.

إعلام المجلس الوطني الكوردي

قامشلو .. أفين حاجو

شاهد أيضاً

آجار البيوت في قامشلو يثقل كاهل المواطنين ، ومناشدات عدة بتخفيضها ..

تتدهور حالة المواطن في مختلف مناطق كوردستان سوريا يوماً بعد يوم، فإلى جانب نقص وقلة …