المجلس الوطني الكوردي في سوريا

المجلس المحلي للحي الغربي في قامشلو يزور منزل الناشط الإعلامي فنر محمود..

93

قام المجلس المحلي للحي الغربي في قامشلو يوم الجمعة ٢٩-١-٢٠٢١م بزيارة إلى منزل الناشط الاعلامي فنر محمود في حي الهلالية في مدينة قامشلو.

وجاءت الزيارة للاطمئنان على العائلة  وما وصل إليه والده بخصوص البحث عنه ولزيادة الدعم المعنوي للعائلة وذلك قبيل اعلان محكمة الشعب التابعة لإدارةPYD وجود فنر لديها .

وضم الوفد ممثل رئيس المجلس المحلي وأعضاء المحلية
وحول هذه الزيارة صرح لموقعنا الاستاذ محمد أيو رئيس المجلس المحلي الغربي قائلاً  :

” بسبب اعتقال الاعلامي فنر محمود من قبل مسلحين ،    قام وفدنا بزيارة منزله بحضور اغلبية الاعضاء ، وتم مواساة والده وعائلته ومناقشة الاعتقال العشوائي وأثره السلبي على وحدة البيت الكردي وما ذلك الا خدمة لأعداء الكرد”
بدوره قدم الإستاذ ” بشير تمي والد فنر”  الشكر والتقدير لزيارة المجلس المحلي الغربي لهم ووقوفهم إلى جانب العائلة في مثل هذه الظروف .
وكان الناشط الإعلامي ” فنر محمود” قد اعتقل يوم السبت الماضي حوالي الساعة الخامسة من قبل مجموعة ملثمة كانوا يقودون سيارة دفع رباعي لون أبيض ، وكانت اسايش حزب الاتحاد الديمقراطي قد نفت وجوده لديها ، إلى أن صرح مصدر من محكمة الشعب التابعة للأخير بوجود الناشط فنر لديها  وأنه سيتم محاكمته تحت ذرائع واهية .
يشار إلى أن الأمانة العامة للمجلس الوطني الكردي أدان كل هذه الممارسات وطالب بالإفراج الفوري عن كل المختطفين والكف عن هذه الممارسات نهائياً.

إعلام المجلس الوطني الكردي 

قامشلو.. سامية حسين

التعليقات مغلقة.