أخبار عاجلة
الرئيسية إعلام ENKS أخبار كوردستانية إعلام ENKS مجلس محلية “كورنيش والوسطى ” يعقد اجتماعه الاعتيادي….

مجلس محلية “كورنيش والوسطى ” يعقد اجتماعه الاعتيادي….

عقد اليوم السبت مجلس محلية “كورنيش والوسطى”  اجتماعه الاعتيادي وذلك في مكتب المجلس المحلي الكائن في حي الكورنيش بقامشلو.

بدايةً رحب رئيس المجلس المحلي الإستاذ ( قدري جان الملا ) بالاعضاء ثم دعاهم للوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء كردستان وبمقدمتهم الخالد ” ملا مصطفى بارزاني ” .

حول هذا الاجتماع صرح لموقعنا رئيس المجلس المحلي الإستاذ ” قدري جان الملا ” قائلاً : عقد مجلس محلية كورنيش اجتماعها الاعتيادي بحضور اغلبية الأعضاء، وبعدها تم مناقشة البنود المدرجة على جدول العمل الاجتماع.

” الملا ” أضاف قائلاً : توقفنا مطولا على وضع التنظيمي وتوزيع العمل على الأعضاء والتركيز على حضور الاجتماعات بروح المسؤولية.

وبدورها تحدثت لموقعنا صرحت لموقعنا الآنسة ( حياة قجو ) نائب رئيس المجلس المحلي قائلةً : ناقشنا عدة نقاط و المقترحات المقدمة من قبل اعضاء المحلية وأخذ الجانب السياسي الأهتمام الأكبر في اجتماعنا حيث تناولنا آخر المستجدات في المفاوضات الكوردية الكوردية وكلمة الأستاذ كاميران حاجو ممثل الكورد في اللجنة الدستورية .

” قجو ” ختمت حديثها بالقول بعد مناقشة أراء أعضاء المجلس تم الاتفاق على إقامة ندوتين خلال الشهر القادم واحدة بخصوص الدستور القادم لسوريا المستقبل
والتانية شرح ماهية الجبهة الحرية والسلام من قبل أحد أعضاء القيادة .

الجدير بالذكر أن المجلس الوطني الكردي في سوريا يضم مجموعة احزاب كردستانية ومنظمات مدنية شبابية ونسائية ومستقلين .

إعداد: جكر سلو
إعلام المجلس الوطني الكوردي

شاهد أيضاً

وفد من مجلس محلية الكورنيش والوسطى يزور الناشط الإعلامي ( فنر محمود) في مدينة قامشلو بعد اطلاق سراحه.

بمناسبة إطلاق سراح الناشط و الاعلامي فنر محمود الذي اعتقل في الشهر الماضي ، قام …