أخبار عاجلة
الرئيسية إعلام ENKS أحزاب وتنظيمات ENKS إعلام ENKS استذكار الشهيد نصر الدين برهك بزيارة ضريحه في قرية كفري دنا في الذكرى السنوية التاسعة لاستشهاده ..

استذكار الشهيد نصر الدين برهك بزيارة ضريحه في قرية كفري دنا في الذكرى السنوية التاسعة لاستشهاده ..

أحيا الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا الذكرى السنوية التاسعة لاستشهاد القيادي نصرالدين برهك وذلك بزيارة ضريحه في قرية كفري دنا اليوم الأثنين ٢٢ شباط ٢٠٢١م .

وقد شارك مجلس محلية الشهيد نصر الدين برهك جل آغا آليا اليوم في التأبين في قرية كفري دنا وبمشاركة جماهيرية غفيرة من قرى آليا وجل آغا والمنطقة ومن الاحزاب السياسية والتنظيمات الشبابية والمرأة ومحليات المجلس الوطني الكردي.
بدأت المراسيم بدقيقة صمت على ارواح شهداء كورد وكوردستان وفي مقدمتهم البارزاني الخالد .

والقت الاستاذة فصلة يوسف كلمة المجلس الوطني الكوردي والاستاذ عبد الكريم محمد كلمة الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا ،

كما القيت كلمة عائلة الشهيد من قبل السيد محمد شريف برهك شكر فيها الحضور والجماهير على وفائهم للشهيد واكد في كلمة السير على نهج البارزاني الخالد كما تم وضع آكاليل من الورود باسم عوائل الشهداء ومحلية الشهيد نصر الدين برهك ومحلية كركى لكى وتربسبي وديريك.
وصرح لموقعنا الاستاذ علي فرسو وقال :

” أن إحياء ذكرى الشهيد هو وفاء لنضاله وتفانيه في خدمة القضية الكوردية وسميت المحلية باسمه تقديراً لجهوده ومواقفه حيث كان يشغل الشهيد منصب عضو المكتب السياسي في البارتي “.

وقد أشار السيد فرسو إلى حساسية المرحلة والتى تتطلب وحدة الصف الكوردي .

إعلام المجلس الوطني الكردي

جل آغا.. بهزاد مراد

شاهد أيضاً

مجلس الشهيد جوان القطنة يقوم بأحياء الذكرى السنوية الثانية والأربعين لرحيل الأب الروحي للأمة الكوردية الملا مصطفى البارزاني الخالد..

قام يوم الأثنين ١ آذار ٢٠٢١م  ، المجلس المحلي لمدينة الدرباسية وريفها مجلس الشهيد جوان …