أخبار عاجلة
الرئيسية إعلام ENKS أحزاب وتنظيمات ENKS إعلام ENKS المجلس المحلي لمدينة الدرباسية وريفها يعقد اجتماعه الدوري الاعتيادي..

المجلس المحلي لمدينة الدرباسية وريفها يعقد اجتماعه الدوري الاعتيادي..

عقد  المجلس المحلي لمدينة الدرباسية وريفها مجلس الشهيد جوان القطنة اليوم الثلاثاء ٢ آذار ٢٠٢١م اجتماعه الدوري الشهري بحضور جميع أعضاء المجلس  المحلي ومسؤولي المكاتب والمستقلين.

في البداية تم الوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء الكورد و كوردستان .

ثم قام رئيس المجلس المحلي السيد أشرف الملا بالترحيب بالحضور وقراءة التقرير الوارد من مكتب شؤون المجالس المحلية في المجلس الوطني الكوردي في سوريا ،

وبعدها تم وضع جدول عمل الإجتماع الذي بدأ بتقيم عمل المجلس في إحياء الذكرى السنوية الثانية والأربعين لرحيل الأب الروحي للشعب الكوردي الملا مصطفى البارزاني الخالد ،  في صالة زانا في ريف درباسية

والذي اتفق عليه الحضور بأنه تكلل بالنجاح مع تسجيل بعض الملاحظات ، وتطرق المجتمعون إلى مناقشة يوم عيد المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من آذار  من كل عام .

وبخصوص ذلك تم  تكليف مكتب المرأة للقيام بهذا النشاط مع تقديم كامل الدعم لهم ، واتفق الحضور على التواجد اليومي في مكتب المجلس المحلي لمدينة الدرباسية للإطلاع والوقوف على نشاطات المجلس في شهر آذار.

وبعدها تطرق رئيس المجلس المحلي السيد اشرف الملا إلى آخر التطورات على الساحة السياسية الكوردية والسورية وفي الختام تم وضع التقرير المالي والتنظيمي من قبل مكتب الرئاسة والمكتب المالي وفتح باب الملاحظات والاقتراحات من قبل الحضور .

إعلام المجلس الوطني الكردي

درباسية.. هيفي الملا

شاهد أيضاً

بالصور : وفد من مجلس محلية عامودا يقدم التهنئة للاخوة الأرمن في مدينة عامودا بمناسبة عيد القيامة ..

إعلام المجلس الوطني الكردي عامودا.. بيريفان إسماعيل