المجلس الوطني الكوردي في سوريا

“نشأت زازا”عضو المكتب السياسي للديمقراطي الكوردستاني حراً طليقاً

55

إلى جماهير شعبنا المناضل والصامد في أرض الوطن وإلى أهلنا ورفاقنا في الخارج…

أتقدم بالشكر إلى كافة الأخوة والأصدقاء من أبناء شعبنا الكوردي في كوردستان سوريا. كما أتوجه بالشكر إلى قيادة، قواعد وجماهير حزبنا “الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا” والمجلس الوطني الكوردي وذلك لتضامنهم معنا ومع كافة المختطفين في سجون مسلحي العمال الكردستاني وفرعه السوري. أن مثل هذه الممارسات التعسفية اتجاه مشروعنا لا يخدم قضية شعبنا ووحدة البيت الكوردي في كوردستان سوريا. كما ولن تثني من عزيمتنا وعزيمة رفاقنا.

كما أننا نعيد العهد لشعبنا الكوردي الوفي بالإستمرار في نضالنا السلمي وعلى نهجنا المبارك “نهج البارزاني الخالد” حتى تحقيق مطالب شعبنا في كوردستان سوريا.

أخوكم نشأت زازا

تربه سبي 31/05/2017

Cemawerê me yê Têkoşer û Xweragir li ser Xaka Welat, Dost û Hevalên me li derveyî Wela.

 

Ez sipasiya hemû Pekhatiyên Miletê me dikim, herwiha sipasiya Serkirde, Endam û Layengerên Partiya me ‘Partiya Demokrata Kurdistan – Sûriya” û Ençûmena Kurdî dikim li ser piştgirtiya wan ya berdewam bo me û hemû Girtiyên me di Zîndanên PKK’ê û Baskê wê li Sûrî de.

mîna van Kiryarên xirab hemberî Projeya me nakeve xismeta Doza Miletê me de û yekbûna Mala Kurdî de.

herwiha em soza xwe bo Miletê xwe dobara dikim ku em her berdewam bin di Xebata xwe ya aştiyan e de û li ser rêbaza me ya pîroz “rêbaza Barzaniyê nemir” heya bidestxistina Mafê Miletê Kurd li Sûrî.

 

Birayê we Neşet Zaza

Terbespî 31/05/2017

التعليقات مغلقة.