أخبار عاجلة

الاجتماع الاعتيادي لمجلس محلية الحي الغربي في مدينة قامشلو..

عقدت محلية الحي الغربي في مدينة قامشلو التابعة للمجلس الوطني الكوردي في سوريا اجتماعها الإعتيادي يوم الجمعة 28_5-2021م .

بدأ الإجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الكورد وكوردستان وعلى روح  الخالد ملا مصطفى البارزاني وبحضور أغلبية أعضاء المحلية .

وقد تم إقرار جدول العمل المقرر للإجتماع من قبل رئيس المحلية و الحضور ، ليتم من خلاله مناقشة جملة من المواضيع التنظيمية والسياسية على صعيد سوريا عامة و كوردستان سوريا بشكل خاص.
وقد صرح لموقعنا R-ENKS الاستاذ  جلال العمر القيادي في حركة شباب الكورد  :
” عقدنا اليوم اجتماعنا الاعتيادي الشهري ، تم الوقوف على عدة نقاط منها الوضع التنظيمي بشكل عام ومناقشة آلية انتخابات المجلس الوطني الكوردي والتحضير لها وخاصة آلية انتخاب المستقلين ،

وايضا تم مناقشة الحوار الكردي الكردي بين المجلس الوطني الكوردي وأحزاب الوحدة الوطنية الكوردية ،
نحن في المجلس المحلي الغربي لقامشلو ندعم هذا الحوار و نتمنى أن يحقق أهدافه لإنهاء الأزمة و الوضع المتردي الذي يعيشه الشعب الكردي في سوريا.
وباسم المجلس المحلي الغربي في قامشلو نهنئ  الشعب الكوردي و الحزب الديمقراطي الكوردستاني  في إقليم كوردستان و فخامة الزعيم مسعود بارزاني بحلول الذكرى ال45 لثورة كولان المجيدة التي كانت امتداد لثورة أيلول و الشعلة التي انارت طريق الشعب الكوردي في نيل حقوقه المشروعة”.

 

 

 

إعلام المجلس الوطني الكردي

قامشلو.. سامية حسين

شاهد أيضاً

وفد من الخارجية الأمريكية يجتمع مع وفد من ممثلي المجلس الوطني الكردي في الائتلاف

وفد من الخارجية الأمريكية يجتمع مع وفد من ممثلي المجلس الوطني الكردي في الائتلاف تصريح …