المجلس الوطني الكوردي في سوريا

منظمة عامودا للPDK-s تقيم محاضرة سياسية عن الازمة السورية ..

108

اقامت منظمة عامودا للحزب الديمقراطي الكوردستاني
_سوريا PDK-s يوم الجمعة 13  آب/أغسطس 2021م في مكتب الحزب في عامودا ، محاضرة سياسية عن الثورة و الأزمة السورية وما رافقها من احداث و موقع ودور الكورد في كل ذلك.

تم الترحيب من قبل الاستاذ عبد الرزاق حاج قاسم عضو اللجنة الاستشارية بالحضور ، ودعاهم للوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الكورد و كوردستان وعلى روح الأب الروحي للشعب الكردي الملا مصطفى البارزاني.
المحاضرة كانت بإدارة كل من  السيد بهرم سينان عضو اللجنة المنطقية للحزب الديمقراطي الكوردستاني _سوريا ،وعضو اللجنة الاستشارية عبدالرزاق حاج قاسم.

الاستاذ بهرم سينان تحدث عن بداية الثورة ونشوء الأزمة السورية بشكل عام ووضع الكورد فيها بشكل خاص وذلك بحضور نخبة من الشخصيات والمثقفين المهتمين بالشأن السياسي والثقافي من رفاق الحزب .
وقد صرح لموقعنا الإستاذ دجوار توفيق أحد المشاركين في هذه المحاضرة قائلاً :
” إن إقامة هكذا ندوات ضرورية في هذه المرحلة التي نمر فيها ويجب ان تستمر ،لكي يكون لدى جميع الأعضاء دراية و معلومات عن التطورات التي تحصل في سوريا عامة و كوردستان سوريا خاصة ، ومن الناحية السياسية يجب ان يكون للمجلس الوطني الكوردي موقف قوي تجاه جميع الأعمال والتصريحات التي يقوم بها الائتلاف السوري في المناطق المحتلة من قبل الفصائل المسلحة .

 

إعلام المجلس الوطني الكردي

عامودا.. بيريفان إسماعيل

التعليقات مغلقة.