أخبار عاجلة

PDK-S يكرم الطالبة المتفوقة “لافا محسن عبدالرحمن” الحاصلة على المرتبة الأولى في الثانوية العامة على مستوى إقليم كوردستان..

قام وفد من منظمة دوميز للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا اليوم الثلاثاء  ٢٤ آب / أغسطس ٢٠٢١م  برئاسة الرفيق محمد علي ابراهيم عضو المكتب السياسي و مسؤول منظمة دوميز بزيارة إلى منزل الطالبة المتفوقة في الثانوية العامة القسم العلمي “لافا محسن عبدالرحمن” في مخيم دوميز والتي حصلت على المجموع التام ٧٠٠ درجة .

جاءت هذه الزيارة من أجل تقديم التهاني والتبريكات لها ولعائلتها بمناسبة حصولها على العلامة التامة في امتحانات الثانوية العامة الفرع العلمي وحصولها  على المرتبة الأولى على مستوى إقليم كوردستان بمشاركة ١٨ طالب وطالبة ، والأولى الوحيدة على مستوى محافظة دهوك.
وكان في استقبال الوفد،  الطالبة المتفوقة لافا مع عائلتها التي تسكن في مخيم دوميز، حيث تم تكريمها من قبل الوفد بعدد من الهدايا الرمزية ومن بينها كتاب فخامة الرئيس مسعود البارزاني ( للتاريخ) .

وقد عبر الرفيق محمد علي عن السعادة الكبيرة لهذه النتيجة الرائعة متمنياً لها المزيد من النجاح والتوفيق في حياتها ، ومن جهتهم  أكد الرفاق في الوفد على أهمية العلم وتشجيعه لإنه بالعلم تتطور الدول وتزهر وتنتصر الثورات كما قال القائد الخالد الملا مصطفى البارزاني :

” الطلبة رأس الرمح في كافة الثورات والانتفاضات ”

وفي النهاية عبرت العائلة عن سعادتها الكبيرة بهذه الزيارة وشكروا الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا على هذه اللفتة الجميلة واهتمامهم بالعلم والطلبة .

يذكر أن الطالبة لافا محسن عبدالرحمن من مواليد ديرك  ٢٠٠٤م ولجأت مع عائلتها من كوردستان سوريا إلى إقليم كوردستان وبالتحديد إلى مخيم دوميز سنة ٢٠١٢م ، ودرست الثانوية في مدرسة ديرك في المخيم .

من منظمة دوميز للPDK-s

بتحرير إعلام المجلس الوطني الكردي

شاهد أيضاً

وفد من الوحدة الكردستاني يزور محلية الحسكة الغربي..

زار وفد من حزب الوحدة الديمقراطي الكردستاني – سوريا ، مقر المجلس المحلي الغربي بالحسكة …