أخبار عاجلة

الدرباسية : سليمان أوسو يدير ندوة جماهيرية

أدار  الأستاذ سليمان أوسو عضو هيئة رئاسة المجلس الوطني الكُردي في سوريا وسكرتير حزب يكيتي الكُردستاني – سوريا، اليوم الأربعاء ١٥ أيلول / سبتمبر ٢٠٢١ ندوة جماهيرية في مكتب المجلس المحلي لمدينة الدرباسية وريفها مجلس الشهيد “جوان القطنة” وسط حضور جماهيري غفير.

بدايةٌ تم الوقوف دقيقة صمتٍ على أرواح شهداء الكُرد و كُردستان، ثم قام نائب رئيس المجلس المحلي السيد  علي فتاح بالترحيب بالأستاذ سليمان أوسو وبالحضور جميعاً.

بعدها تحدث أوسو عن آخر التطورات على الساحة السياسية الكُردية والواقع المعيشي الصعب الذي يعاني منه سكان المنطقة، وندد أوسو بالانتهاكات الأخيرة بحق المجلس المحلي لمدينة الدرباسية وريفها من حرق المكتب واثاثه وكتابات تهديدية وتخوينية بحق المجلس الوطني الكُردي في سوريا والحزب الديمقراطي الكُردستاني الشقيق.

وأكد سليمان أوسو على إلتزام المجلس الوطني الكُردي بالحوار الكُردي واعتباره الهدف الرئيسي لعمل المجلس رغم كل الصعوبات والعراقيل التي يحاول أطراف محسوبة على حزب ب ي د وضعها أمام الإتفاق بين الأطراف الكُردية.

وفي الختام تم إغناء الندوة بفتح باب الأسئلة والاستفسارات من قبل الحضور ليتم الإجابة عنها برحابة صدر وشفافية ومصداقية من قبل عضو هيئة رئاسة المجلس السيد سليمان أوسو.

تقرير : هيفي ملا

إعلام المجلس الوطني الكوردي – الدرباسية

شاهد أيضاً

الرئيس بارزاني يهنئ المسلمين بحلول المولد النبوي الشريف

الرئيس بارزاني يهنئ المسلمين بحلول المولد النبوي الشريف “أسال المولى القدير بأن تكون هذه الذكرى …