أخبار عاجلة

الوطني الكردي يشارك في مراسيم عزاء الشهيدين من قوات البيشمركة في مدينة قامشلو..

قام المجلس الوطني الكوردي بواجب عزاء الشهيدين من قوات البيشمركة(لشكري روج) في مدينة قامشلو،  اللذين استشهدا البارحة الأربعاء ١٥ أيلول أثناء تأدية واجبهم  في منطقة آكري في إقليم كوردستان .

حيث زار اليوم كل من المجلس المحلي الغربي ومجلس محلية كورنيش  خيمة عزاء الشهيد الملازم أول إسماعيل عثمان والشهيد الملازم أول حمدي جابر محمد أمين .

وقد القى الاستاذ ممو حمو رئيس مجلس محلية كورنيش كلمة تحدث فيها عن تضحيات قوات البيشمركة وأنهم رمز التضحية والاخلاص وانهم يقدمون دمائهم في سبيل الدفاع عن حقوق شعبنا وانهم يستحقون كل الاحترام والتقدير وسيبقون احياء في قلوب ابناء شعبنا .

كما زار خيمة العزاء وفود من مختلف الاحزاب الكوردية وقدموا واجب العزاء لعوائل الشهيدين .

والقيت كلمات من قبل أعضاء هيئة الرئاسة في المجلس الوطني الكوردي وكلمات الوفود الحزبية والشعبية ، ومنها كلمة الاستاذ محسن طاهر بأسم المجلس الوطني الكردي،  وكلمة الاستاذ سليمان أوسو عضو هيئة الرئاسة في المجلس وبأسم حزب يكيتي الكُردستاني وبأسم عائلة الشهيدين.

يذكر أن الشهيدين كانا يقومان بتأدية واجبهم في أحدى المناطق التابعة لقضاء آكري وتعرضت آليتهم لانفجار لغم أرضي أودي بحياتهما وجرح عدد أخر من قوات البيشمركة،  وتمت مراسيم دفن الشهيدين في مقبرة شاخكي التابعة لمدينة دهوك في إقليم كوردستان.

عزاء الشهيدين في مدينة قامشلو

إعلام المجلس الوطني الكردي

قامشلو.. سامية حسين

شاهد أيضاً

الرئيس بارزاني يهنئ المسلمين بحلول المولد النبوي الشريف

الرئيس بارزاني يهنئ المسلمين بحلول المولد النبوي الشريف “أسال المولى القدير بأن تكون هذه الذكرى …