أخبار عاجلة

رسالة من الرئيس بارزاني ….

رسالة من الرئيس بارزاني
___

بسم الله الرحمن الرحيم

خلال الانتخابات السابقة لمجلس النواب العراقي، كافأ شعب كوردستان الحزب الديمقراطي الكوردستاني لمواقفه القومية والوطنية ولصموده وتضحياتهز وبدعم وإستناد شعب كوردستان أصبح الحزب الديمقراطي الكوردستاني (الحزب الأول) على مستوى كوردستان والعراق.

في هذه الإنتخابات أيضاً، أتمنى أن يعيد شعب كوردستان دعمه للحزب الديمقراطي الكوردستاني.

ومن هنا، أدعو المواطنين الأعزاء في كركوك وشنكال وبقية المناطق الكوردستانية خارج إدارة الإقليم، وبالذات جماهير ومؤيدي الحزب الديمقراطي الكوردستاني في تلك المناطق، أن يشاركوا بشغف وحماس في الإنتخابات وأن يردوا بأصواتهم على الواقع غير القانوني المفروض على تلك المناطق. كما أدعو المواطنين الأعزاء في إقليم كوردستان وجماهير وأعضاء ومؤازري الحزب الديمقراطي الكوردستاني الى تأدية واجبهم القومي والوطني والتصويت لصالح مرشحي الحزب الديمقراطي الكوردستاني.

كما أرى أنه من الضروري أن أوجه الشكر لأعضاء ومؤيدي الحزب الديمقراطي الكوردستاني وكافة المؤسسات الحزبية التابعة لحزبنا لإلتزامهم بالقيم المدنية والحضارية المثالية خلال الحملات الإنتخابية لمجلس النواب العراقي.وأتمنى إجراء إنتخابات مجلس النواب العراقي في أجواء هادئة خالية من المشكلات، وأن تسهم نتائجه في ترسيخ مبادىء الشراكة وتلبية المطالب المشروعة للمواطنين، وأن تحقق الإرادة الحقيقية للشعوب العراقية.

مسعود بارزاني
7/ تشرين الأول/ 2021

شاهد أيضاً

رسالة الرئيس بارزاني في الذكری الرابعة للاستفتاء..

في الذكری الرابعة لاجراء الاستفتاء، وجه الرئيس مسعود بارزاني ، يوم ۲٥/ایلول/۲۰۲۱ رسالة عبر موقعه …